تبعًا لما قام به بنك مصر مؤخرًا من تحديث لخدمة الإنترنت البنكي وكافة برامج التعاملات المصرفية التي يوفرها لعملائه من خلال الهاتف المحمول، أعلن البنك عن إمكانية حجر الدور للعميل بفروعه عن طريق خدمة احجز دورك البرنامج الخاص بالبنك، مما يوفر على العميل وقت وجهد الذهاب للفرع وانتظار دوره، كما تأتي تلك الخطوة في إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقتضيها الظروف الصحية الاستثنائية من تداعيات الفيروس المستجد، وتماشياً مع تحقيق التباعد الاجتماعي.

لتمكين التعاملات المصرفية

خدمة بنك مصر الإلكترونية والمتمثلة في برنامج BM Online، تسمح للمستخدم بإجراء العديد من الخدمات المصرفية أون لاين بينما العميل في منزله، ومن تلك الخدمات معرفة رصيد الحساب البنكي وما طرأ عليه من سحب أو إيداع بصفة دورية، إدارة الودائع والقروض بكل سهولة، مع إمكانية التحويل من حساب لآخر داخل البنك، وكذلك للحسابات الأخرى خارج المصرف.

كما يمتلك البنك شبكة حديثة ومتطورة من ماكينات الصراف الآلي المختلفة ATM المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية، والتي يفوق عددها الـ700 آلة حيث تقدم كافة خدمات السحب والإيداع، علاوة على استبدال العملات، سداد الفواتير، بالإضافة إلى شبكة مراسلين واسعة خاصة بالبنك تغطي معظم أنحاء العالم.

قنوات التواصل مع بنك مصر

ويمكن أيضاً التواصل مع خدمة عملاء البنك على مدار اليوم، وذلك عبر وسائل التواصل المختلفة المتمثلة في: صفحة البنك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فضلاً عن موقع البنك الرسمي، وحسابات البنك على برامج تويتر وانستجرام.

تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

وهي متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني لبنك مصر وتتم عن طريق ما يسمى بالمساعد الآلي “Chat Bot”، حيث يمكن للعميل إجراء حوار أون لاين مع المساعد الآلي خلال أي وقت من اليوم، وذلك بغرض تسهيل التواصل والحصول على ردود لاستفسارات العميل أو تقديم الشكاوى وغيرها من الخدمات.

لخدمة العملاء

هناك أيضًا البريد الإلكتروني BM19888@BanqueMisr.com، والذي يمكن التواصل عبره، أو عن طريق رسائل الهاتف القصيرة على الرقم الموحد 01019888000، إضافة لخدمة الواتس آب بيزنس، وكلها وسائل متاحة من قبل المصرف وهدفها تسهيل الخدمات على العملاء، مما يحسن من خدمات البنك المالية والحفاظ على النجاح الطويل لبنك مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *