تكمن أهمية معرفة أفضل بنك للقروض الشخصية في البحرين للمواطنين والوافدين المقيمين في المملكة الراغبين الحصول على قرض شخصي بأفضل الامتيازات، حيث الحد الأدنى للدخل الشهري لكل بنك وعدم تحويل الراتب إضافة إلى عدة مزايا أخرى، تميز بنك عن أخر وتجعله ضمن قائمة أفضل بنوك تعطي قروض حسنة أو بدون فوائد، ويعد هذا النوع من القروض هو الأكثر طلباً من العملاء.

أفضل بنك للقروض الشخصية في البحرين

يوجد العديد من البنوك في مملكة البحرين والتي تعطي القروض الشخصية بتسهيلات في السداد وضمانات بسيطة، ومع اختلاف نظام كل مصرف يقارن العميل فيما بينها لاختيار ما يتناسب مع إمكاناته ويفي متطلباته في ذات الوقت، وتأتي القائمة كالتالي:

قروض بنك البحرين الإسلامي

يشترط ألا يقل الحد الأدنى لراتب العميل عن 300 دينار، ولا يشترط تحويل الراتب، ويصل الحد الأقصى للمبلغ التمويلي إلى الـ 100 ألف دينار، وتصل مدة السداد إلى سبعة أعوام.

مزايا مصرف السلام

يشترط ألا يقل الدخل الشهري عن 300 دينار، ولا يشترط تحويل الراتب إلى البنك، ويصل مبلغ التمويل الشخصي إلى 100 ألف دينار، وتصل فترة السداد لقيمة القرض على مدار 84 شهراً، ويشترط فقط إقامة العميل في المملكة البحرينية.

أفضل بنك للقروض الشخصية في البحرين
أفضل بنوك تعطي القروض الشخصية

شروط بنك البركة للتمويل

يشترط أن يبلغ الحد الأدنى للدخل 400 دينار، وتصل مدة سداد القرض إلى سبع سنوات، ويبلغ الحد الأقصى لمبلغ القرض الشخصي من بنك البركة لـ60 ألف دينار.

بنك بي ام اي بنك

يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل 250 دينار للمواطنين، و300 دينار للوافدين، وتصل فترة السداد إلى 7 سنوات، وهو من أفضل بنوك تعطي قروض حسنة في مملكة البحرين.

بنك HSBC

يجب ألا يقل دخل العميل عن 500 دينار، ويبلغ الحد الأقصى للقرض الشخصي 60 ألف دينار، وتصل مدة السداد إلى سبع سنوات.

بنك البحرين والكويت

يشترط القرض الشخصي من خلاله ألا يقل الحد الأدنى للدخل عن الـ200 دينار، وهو يوفر طرقاً سهلة للحصول عليه خلال فترة قصيرة، وتبلغ مدة السداد سبع سنوات.

اس بي اي

يشترط ألا يقل الحد الأدنى للراتب عن 800 دينار، لكنه يشترط تحويل الراتب إليه، ويكون الحد الأدنى للمبلغ المقترض 2000 دينار، ويصل أعلى حد للقرض الشخصي إلى 18 ضعف راتب العميل، لمدة سداد تصل إلى 60 شهراً.

البنك الأهلي المتحد

ويبلغ الحد الأدنى للدخل 3 آلاف دينار، ويشترط تحويل الراتب إليه في حال طلب تمويل شخصي من المصرف، ويتم التسديد لمبلغ القرض على مدار الـ 7 سنوات.

القروض في بنك العربي

يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل 300 دينار، وهو متاح لكافة المواطنين والوافدين وفق الشرط اللازمة، وتصل فترة السداد إلى سبع سنوات، ويصل أعلى مبلغ للتمويل الشخصي إلى 40 ألف دينار.

حاسبة القروض بنك البحرين الوطني

يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل لمئتين دينار، ويصل أعلى مبلغ للقرض يكون بـ150 ألف دينار بحريني، ويشترط أن يكون سن العميل فوق 21 عام، وتصل فترة سداد القرض إلى سبع سنوات وبهذا يتميز كونه أفضل بنك للقروض الشخصية في البحرين.

أفضل بنوك تعطي قروض حسنة أو بدون فوائد
أفضل بنك للقروض الشخصية في البحرين

متطلبات بنك إس بي سي

يشترط المصرف أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل كل شهر هو 200 دينار بحريني، كما أن أعلى قيمة مالية يعطيها البنك لعملائه هي الـ 60 ألف ديناراً.

شروط تمويل البنك الأهلي المتحد

يبلغ الحد الأدنى للقروض هي الثلاثة آلاف دينار، وتصل فترة السداد إلى 7 سنوات، لكنه يشترط للتمويل تحويل الراتب أثناء سداد أقساط القرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *