الإعلان من قوة دفاع البحرين عن إتاحة استمارة التسجيل في جائزة ناصر بن حمد للابتكار العسكري إلكترونياً، وتحديد آلية التقديم للراغبين الانضمام للحصول على الجائزة الخاصة بمنسوبي قوة الدفاع البحرينية، والحرس الوطني سواءً “العسكريين أو المدنيين” إضافة إلى منسوبي وزارة الداخلية، والتي تهدف لتحفيز ونشر الوعي الثقافي في مجال الابتكار والإبداع لمنسوبي الدفاع، كما تسعى لتبني الأفكار وإبراز ما لديهم من مواهب ومهارات.

هدف الجائزة

وتأتي خطوة بدء التسجيل في جائزة ناصر بن حمد للابتكار العسكري لمنسوبي قوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية والحرس الوطني لتوفير البيئة التنافسية التي من شأنها تقديم الابتكارات الفاعلة، التي يمكنها أن تساهم بشكل إيجابي في عملية التطوير للأداء، ما يؤدي للارتقاء بالمؤسسة العسكرية في مملكة البحرين علاوة على تطوير المؤسسات الأمنية، التي لديها العديد من أصحاب الفكر الإبداعي والطاقات البناءة.

معايير المشاركة

وعن نوع المشاركة بينت الدفاع أن معايير الابتكار سوف تكون في كل من مجالات: المناورة، التدريب، إضافة للعمليات الميدانية وآليات تطويرها سواءً من الناحية العسكرية أو الأمنية، كما تشمل المعايير للفوز بالجائزة على أي فكرة يمكنها أن تندرج تحت بند فكرة جديدة أو منتج جديد.

موعد التسجيل في جائزة ناصر بن حمد للابتكار

حددت الدفاع في البحرين توقيتات تسجيل الراغبين التقدم للجائزة من منسوبيها، حيث تبدأ القيادة العامة استقبال الطلبات المقدمة اعتبارا من 23 سبتمبر وتستمر حتى 30 أكتوبر العام الجاري، إذ لا يمكن تلقي أي طلبات عقب انتهاء موعد التقديم المقرر، كما أقرت الدفاع البحرينية الشروط والمتطلبات اللازم توافرها في المتقدمين على الجائزة.

تسجيل جائزة ناصر بن حمد للابتكار
جائزة ناصر بن حمد لمنسوبي قوة الدفاع

أشارت القيادة العامة، إلى أن التقديم للراغبين المشاركة في الجائزة سوف يكون من خلال تعبئة استمارة إلكترونية يمكن الحصول عليها عن طريق الرابط: (https://drive.google.com/file/d/1-JQBX7RabXV6824UCl-3UbPxf02sKowa/view)، ثم يتم إرسال طلب الترشح للجائزة للقياة العامة ويكتب معنون: “جائزة ناصر بن حمد للابتكار العسكري”.

قوة دفاع البحرين تتيح التسجيل
استمارة طلب المشاركة

ولفتت قوة الدفاع البحريني إلى أن الفائزين بأفضل إبتكارات بكل مجال من المجالات الخاصة بالمسابقة، سوف يحصلون على مكافآت مالية وجوائز قيمة إضافة لوسام الكفاءة، وعدد من الجوائز التقديرية التي ستحددها لجنة التحكيم وفق مجموعة من النقاط والتقييم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *