تتيح بوابة بياناتي خدمة نظام الحضور والانصراف أحد خدمات منظومة إدارة معلومات الموارد البشرية لدى الحكومة الاتحادية الإماراتية، حيث يهدف هذا المشروع إلى الربط ما بين قاعدة بيانات نظام بياناتي، مع قواعد المعلومات لدى نظم الحضور في الجهات، وبتالي إتاحة صلاحية التتبع أوقات التواجد في الدوام أو تركه، وإتاحة عرض النتائج عبر شاشة الخدمة الذاتية، وفق ألية العمل داخل المنظومة الإلكترونية المتكاملة، بما يواكب نهج التطور الرقمي المتسارع في شتى المجالات والقطاعات داخل الدولة.

ألية العمل في نظام الحضور والانصراف يعتمد على القيام بتغذية المنظومة بالبيانات التي تم تسجيلها في قاعدة بيانات منظومة بياناتي، وتلك المعلومات تشمل عدة عناصر منها مواعيد العطلات الرسمية، بيانات الموظف، الإجازات وغيرها، وفي نفس الوقت تغذية نظام بياناتي بحركات الموظفين اليومية، على حسب مدخلات الحضور والانصراف، وبالتالي توفير وإعداد قاعدة بيانات مشتركة تحتوى على كل تحركات الموظف، يمكن عرضها عبر شاشات الهدمة الذاتية للموظفين ومسئولي الموارد البشرية في الحكومة.

ضوابط نظام الحضور والانصراف

الفئات المستهدفة في خدمة نظام الحضور والانصراف هم موظفي الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وهو متاح على مدار 24 ساعة، وتكون خطوات سير العمل عبر قنوات دعم الأنظمة الخاصة بمنظومة بياناتي الإلكترونية، مع ضرورة اكتمال كل بيانات الموظفين في الخدمة الذاتية ونظام إدارة الموارد البشرية.

إتاحة المنظومة للمستخدمين بالغتين العربية الإنجليزية، ولمعرفة المستندات المطلوبة لتقديم الطلب، يمكن التعرف عليها من قنوات دعم الأنظمة، ويجب مراعاة الاشتراطات التالية أو الضوابط للاستفادة منها.

  1. يجب أن يكون موظف قطاع الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية .
  2. التقديم عبر قنوات توفير الخدمة المعتمدة.
  3. توفر المتطلبات

رابط الحضور والانصراف

التقديم على الخدمة والإطلاع على كافة التفاصيل من خلال الرابط (https://prd.federalerp.gov.ae)، ومنه يمكن الحصول على كل الضوابط والشروط الخاصة بالتقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *