يتبنى مصرف “أبوظبي الإسلامي ـ مصر” استراتيجية للتحول الرقمي التي تعتمد على استخدام أحدث الأساليب الذكية في تكنولوجيا الخدمات المصرفية، والتي يهدف المصرف من ورائها إلى مواصلة جهوده المستمرة لتوفير أحدث وسائل الدفع المتطورة الأكثر أمانًا لعملائه بقصد تيسير معاملاتهم المالية، وتفعيلاً لهذه الاستراتيجية أطلق المصرف أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية “Beat”، على بطاقات الخصم المباشر، وهي وسيلة دفع تتسم بأنها أكثر سرعةً وأماناً، تسمح لحاملها بسداد قيمة مشترياته وخدماته، والتمتع بتجربة تسوق جديدة على المستويين المحلي والدولي.

رسوم إصدار البطاقات اللاتلامسية

تتميز تلك البطاقة اللاتلامسية بمجموعة من المميزات التي تتيح لحاملها تجربة تسوق رائعة، ومن مميزاتها ما يلي:

  • تتسم كونها عصرية ومبتكرة ذات تصميم أنيق خفيف الوزن، ومقاوم بذات الوقت للماء.
  • يمكن للعميل ارتدائها طوال اليوم، في معصم اليد، والقيام بالعديد من المهام اليومية مثل: التسوق والعمل أو حتى ممارسة الرياضة.
  • تصدر كذلك على هيئة بطاقة تكون مصاحبة لبطاقات الخصم الفوري، تحديدا عقب اختيار الحسابات المرتبطة بها.
  • وتتميز بأنها مؤمنة بشكل كامل، حيث يتم خلالها أتمتة نفس خصائص تأمين المعلومات.
  • كما تسمح تلك النوعية من البطاقات بالشراء سواءً المحلي، أو الدولي حتى الـ200000 جنيه يومياً.

علاوة على أنها تواكب بالفعل أحدث التقنيات الذكية المعروفة باسم “موضة الإلكترونيات”، والتي تلقى قبولاً كبيراً خاصة لدى فئة الشباب، إذ تمثل التكنولوجيا جزءً مهمًا من نشاطها اليومي.

كما يتم من خلالها إنجاز كافة المعاملات بشكل آمن وسريع، حيث تتم المعاملات بمجرد تمريرها على أي نقط بيع الكترونية فقط في حالة دعمها، أو دعم ماكينة الصراف الآلي لخاصية “الـcontactless”.

تتيح من ناحية أخرى إتمام المعاملات اللا تلامسية بأقل من الـ600 جنيه، وذلك دون تطلب إدخال رقم سري، بينما يكون تسجيل الرقم السري إلزاميًا بحال كانت المعاملات اللاتلامسية فوق الستمائة جنيه.

مصروفات بطاقات BEAT اللاتلامسية

تبلغ رسوم الإصدار والتجديد السنوي للبطاقة، سواء كانت (بطاقة أساسية أو بطاقة تابعة)، بنحو الـ450 جنيهاً، أما بحال طلب استخراج بدل فاقد لبطاقات BEAT اللاتلامسية، فتبلغ الرسوم 350 جنيها، بينما وتبلغ رسوم إعادة اصدار رقم سري للبطاقات، بقيمة الـ100 جنيه.

وما يميز البطاقة كذلك كونها معفاة من رسوم السحب النقدي، والاستعلام من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بمصرف أبوظبي الإسلامي ـ مصر.

وتعفى البطاقات أيضًا من رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بمصارف أخرى داخل مصر، وذلك لأول معاملتين، بينما يتم احتساب عمولة على السحب النقدي من المعاملة الثالثة بقيمة الـ4% بحد أدنى عشرين جنيه.

وتبلغ رسوم سحب نقدي من ماكينات الصراف الآلي التي تخص مصارف خارج مصر، بنسبة الـ 2.5% بحد أدنى خمسة وعشرون جنيها، بينما تبلغ رسوم الاستعلام عن الرصيد من ماكينات الصرف الآلي التابعة لها اثنين جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *