دشنت فلاورد بالتعاون مع بنك الطعام السعودي “إطعام” وجمعية عطاء حفظ النعمة العمانية، وهيئة الهلال الأحمر القطري، حملة باقات الخير في شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ، حيث تأتي المبادرة الخيرية الجديدة تحت شعار “باقات الخير” في ضوء الجهود الحثيثة التي تبذلها “فلاورد” الوجهة الرائدة الأولى بالشرق الأوسط والمملكة المتحدة في مجال توصيل الهدايا والورود عبر الإنترنت.

يأتي هذا بهدف ترسيخ المسؤولية الاجتماعية وتقديم العديد من الوجبات الرمضانية للمحتاجين، إضافة إلى تعريف المجتمعات بمدى أهمية التبرع بالغذاء عوضاً عن إهداره.

 موعد توزيع باقات الخير

يوزع المتطوعون لدى شركة فلاورد وجبات الإفطار على مدار أسبوع كامل وجبات الإفطار قبل صلاة المغرب على الفقراء والمحاجين، وسيتم توزيع تلك الوجبات الرمضانية ضمن حملة باقات الخير في مناطق:

  • الرياض، جدة، الدمام في المملكة العربية السعودية.
  • أرجاء المناطق والمدن في سلطنة عمان ودولة قطر.

تتعاون شركة فلاورد مع “ثلاجات الكويت” باعتبارها مبادرة خيرية تهدف لإبقاء العديد من الثلاجات العامة المتواجدة في أرجاء دولة الكويت عامرة بالطعام لإعانة الأشخاص المتعففين والمعثرين، حيث تحرص الشركة على تعبئتها بالعديد من الوجبات المتنوعة.

وفي سياق متصل، يأتي التعاون المشترك بين حملة فلاورد الخيرية مع بنك الإمارات للطعام، بهدف تخصيص 4 ثلاجات في العديد من الأماكن المختلفة بإمارة دبي والشارقة، حيث يتم تعبئة هذ الثلاجات الأربعة بوجبات إفطار على أن تظل مفتوحة أيضاً طوال العام من أجل إتاحة التبرع بالطعام للناس في أي وقت، وهو الأمر الذي من شأنه أن يُشجع الأشخاص على تبرعهم بالطعام الزائد عن حاجتهم بدلاً من رميه.

متجر فلاورد الإلكتروني

يختص متجر “فلاورد” منذ تأسيسه في عام 2017م بعمليات طلب الهدايا والورود من خلال شبكة الإنترنت، إذ يقوم المتجر الإلكتروني بعملية شراء الورد من أشهر وأفضل المزارع المتواجدة في أنحاء العالم، ثم توريدها إلى العديد من ورش العمل في كافة الدول بالتعاون والتنسيق مع العلامات التجارية المشهورة عالمياً، ليقوم مصممين على درجة عالية من الاحترافية بتنسيق تلك الورود، حتى تصل للمستهلك في أبهى حلة لها.

لذا، تتطلع الشركة أن تكون حملة باقات الخير من فلاورد في رمضان استكمالاً لسلسلة العطاءات ومسيرة العمل الخيري الذي تقوم بها، وذلك من خلال توفير وجبات الطعام من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المتعففين والأفراد المحتاجين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 15 =