نوهت قناة سما دبي عن رقم هاتف برنامج المندوس الرمضاني للإعلامي المميز عبد الله إسماعيل، والذي كشف بدوره عن طرق المشاركة لحصد جوائز البرنامج القيّمة في نسخته الجديدة لعام 2024، حاملاً معه المزيد من التشويق والمتعة والمزبد من فرص المشاركة والفوز، وهو يعد من السابقات الأكثر تشويقًا، ويحظى باهتمام كبير على مستوى عدة دول عربية على رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُقدم برنامج المندوس رحلة ثقافية ترفيهية تُسلّط الضوء على التراث الإماراتي الأصيل، وتُعزّز قيم التعاون والتكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، حيث يجمع البرنامج بين الترفيه والحياة الاجتماعية، واستطاع القائمين علية تجسيد ذلك في طابع تراثي يعبر عن الطابع الإماراتي في دولة الإمارات، كما يدخل السعادة والبهجة على قلوب المشاركين في المسابقات عبر رقم المندوس الهاتفي بحصد جوائز قيمة.

الجائزة الكُبرى من برنامج المندوس 2024

تحدث الإعلامي المتألق عبد الله إسماعيل عن الجديد في مسابقة برنامج المندوس لموسم رمضان 2024، وكشف عن الجائزة الكبرى للمندوس، حيث يطرح سؤال أمام جمهور البرنامج من داخل أو خارج الإمارات، ويتاح لهم إرسال الإجابية عبر حدمة “SMS” على الأرقام الهاتفية المخصصة لبعض الدول، وذلك للمنافسة على الفوز بالجائزة الكُبرى وهي شقة مفروشة في قبل مدينة دبي.

أضاف “عبد الله إسماعيل” أن برنامج المندوس ملئ بالجوائز القيمة الأخرى، وعلى رأسها 4 سيارات مقدمة من المحامي الإماراتي “عيسى بن حيدر”، هذا بجانب السبائك الذهبية المقدمة “شروق مول العُماني”، ليس هذا فقط، فكما هو معتاد تتوفر العديد من صناديق المناديس التي تحتوى على جوائز مالية ونوعية قيمة جداً، وبها مفاجآت تدخل البهجة على قلوب المشاركين، خلال الحلقات اليومية المقدمة طيلة شهر الخير والبركات.

جوائز برنامج المندوس
جوائز برنامج المندوس

ما الجديد في برنامج المندوس رمضان 2024؟

تمّ تطوير شكل البرنامج ليكون أكثر تشويقًا وتفاعلية، مع فقرات جديدة ومسابقات متنوعة، كذلك نوعية الجوائز حيث تمّ رصد جوائز قيّمة للفائزين في المسابقات، تشمل سيارات ورحلات سفر وجوائز نقدية، وشقة سكنية، كما تمّ تصميم المسابقات لتناسب جميع أفراد العائلة، مع أسئلة ثقافية وتاريخية وترفيهية.

تبدأ الحلقات يومياً خلال شهر رمضان المبارك على فضائية تردد قناة سما دبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكن المتابعة عبر إذاعة دبي، وموقع ألوان.

كيف يمكن المشاركة عبر هاتف برنامج المندوس

  • التواصل مع فريق البرنامج عبر أرقام برنامج المندوس الهاتفية.
  • الحسابات الرسمية للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • موقع قناة سما دبي الإلكتروني.
  • الحضور إلى استوديو البرنامج في دبي.
  • المشاركة في المسابقات عبر رقم الواتسآب المخصص لاستقبال فيديوهات “عيالنا” وهو (971566803111).
رقم هاتف برنامج المندوس
المشاركة عبر رقم هاتف برنامج المندوس 2024

جدير بالذكر أن رقم برنامج المندوس والتي قمنا بالتنويه عنها في تقرير أخر، سيتم تحديثها وإضافة ارقام المشاركة في مسابقة المندوس الجائزة الكبرى وطريقة إرسال الإجابات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 1 =