حقق نادي الاتحاد السعودي فوز مستحق على منافسة أوكلاند سيتي في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية، وبتلك النتيجة فقد ضرب الاتحاد موعد مع الأهلي المصري في ثاني جولات البطولة العالمية، وبطبيعة الحال ستكون مباراة مرتقبة نظراً لمدى شعبية الفريقين في الوطن العربي، وسيكون من اللقاءات الأكثر حماسية في هذه النسخة من البطولة.

يستضيف الاتحاد السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وقد أقيم حفل افتتاح البطولة مساء الثلاثاء الثاني عشر من ديسمبر، وأعقبه إقامة مباراة الافتتاحية التي جمع بين الاتحاد، وأكولاند سيتي، وسط حضور جماهيري كبير، لمؤازرة البطل السعودي لتحقيق الفوز والتأهل للمراحل التالية من البطولة التي يشارك فيها الأهلي المصري ومانشستر سيتي الإنجليزي.

نتيجة مباراة الاتحاد وأكلاند سيتي

انتهت مباراة افتتاح كأس العالم للأندية لعام 2023، وحقق الاتحاد الفوز بثلاثة نظيفة على فريق أوكلاند، حيث أحرز رومارينو أول أهداف البطولة في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، بعد سلسلة من الهجمات القوية وإضاعة لأكثر من فرصة محققة للتهديف، وعند الدقيقة 34 كانت البسمة الثانية من تسديده مباغتة من “كانتي” تصطدم بأقدام المدافعين وتسكن الشباك، مع هطول المطر في أجواء مونديالية رائعة.

كريم بنزيمة النجم العالمي ومهاجم الاتحاد سجل حضوره بالتوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وقد يكون هو اجمل الأهداف التي سُجلت في مباراة اليوم، غير أن الشوط الثاني سريعاً بنفس النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

تقام مباراة الدور الثاني من كأس العالم للأندية والتي ستجمع بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي، يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر 2023 على ملعب الاتحاد في مدينة جدة، وستكون لا شك مباراة كبيرة بين نادي القرن في قارة إفريقيا، والفريق المستضيف للبطولة.

المواجهة المونديالية بين الأهلي والاتحاد ستكون هي الثانية، حيث التقى الفرقين في نفس البطولة عام 2005، وكان الفوز حليف الاتحاد وقتها، الأمر الذي سيزيد من الأجواء الحماسية الرياضية لهذا اللقاء بالأخص في مدرجات الجماهير المحبة والداعمة والمؤازرة للفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ثلاثة =