التسجيل في منصة يزيد من أجل التدريب على اختبارات القدرات العامة والتحصيلي لطلاب الثانوية العامة، حيث تقوم المنصة بتقديم دورات وصفتها بانها تخلو من الحشو والتكرار، وتنتهج طرق مبسطة ومرنة ولا تكلف الطالب بما ليس له حاجة، كي يتمكن في نهاية الأمر من اجتياز كلى الاختبارات المحوسبة أو الورقية بدرجات عالية وبأقل جهد، وقد أوضحت ألية الاشتراك في الدورات وكيفية الحصول عليها وهل هي عن بُعد أم حضورية، وقيمة التكاليف وعدد من التفاصيل التي تهم المعنين بما تقدمه من خدمات.

أشارت منصة يزيد إلى الهدف التي تعمل على تحقيقه، وهو تسهيل عملية دراسة اختبارات القدرات العامة، وكذلك التحصيل الدراسي للطلاب، والتي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وقالت المنصة أنه ستنتهج أبسط الطرق وأسهلها كي يستطيع الطالب انحاز وتحقيق أهدافه، بجانب إزالة حالات التهويل والأفكار التي تأثر بها فكر الطلبة حول وجود صعوبات في اختبارات القياس، وذلك من خلال إعداد خطط مدروسة منها يمكن تحقيق درجة عالية .

التسجيل في منصة يزيد

أوضحت المنصة  أنه يمكن الاشتراك في الدورات عبر التوجه للقسم المختص من الواجهة الرئيسة واتباع الأتي.

  1. الدخول على منصة يزيد ثم تسجيل حساب جديد (https://yazid.academy/register) لأول مرة.
  2. إنشاء حساب عبر إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم وحدد كلمة مرور واكدها.
  3. اختار الدورة من قسم الدورات.
  4. أدخل البيانات.
  5. تظهر رسالة تحتوى على رقم الطلب الخاص بك، ورقم سداد الحوالة المصرفية والتي هي في خدود 300 ريال سعودي وتظهر القيمة بجوار اسم الدورة التدريبية.
  6. قم بتحويل المبلغ على رقم الحساب الذي سيظهر للمستخدم.
  7. يتم إرسال رقم الطلب والإيصال الخاص بالسداد للمنسق على رقم هاتف ( 0564878739 ).
  8. يقوم المنسق بتفعيل الدورة للمستخدم في أسرع وقت، وستظهر في الحساب الخاص بالطالب أو الطالبة.

الدورة تشمل الاختبارات الورقية والمحوسبة وتغطي الاختبارات الكمية واللفظية كما أشارت منصة يزيد الإلكترونية، والتي أكدت على إمكانية الدخول من خلال أي جهاز اتصال حديث، سواء كان كمبيوتر أو هاتف جوال ذكي، أو جهاز لوحي، ويمكن لطلاب القسم الأدبي مذاكرة الدورة، وقد تم التأكيد على أنه لا يمكن استرجاع المبلغ المدفوع كونها دورة رقمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *