تعج خريطة قناة الريان بعدد من برامح المسابقات المنوعة، ومن خلال رقم برنامج ليالي رمضان يتاح للمتسابقين الاتصال للمشاركة في البرنامج والإجابة على الأسئلة التي لها طابع خاص، يعتمد على طبيعة منطقة الوكرة والأنشطة البحرية التي تتميز بها المدينة، بجانب ذلك هناك برنامج الأصدقاء ومسابقة السردال البحرية والتي سيتم التطرق لهما بالحديث كذلك.

مسابقة برنامج ليالي رمضان على شاشة قناة الريان سوف يقدم طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث يتشارك في تقدمية كلاً من خالد النعمة وخالد الكبيسي، بالتبادل مع حمد العيدة و جاسر الحبابي، ويحتوي على فقرات متميزة من سوق الوكرة، وقد تم إعداد استوديو البرنامج ليتوافق مع طبيعة المكان وما يتميز به، كذلك نوعية الأسئلة والمسابقات التي يقدمها كلا من ناصر الخليفي، و فهد الكعبي.

موعد برنامج ليالي رمضان على الريان

تبدأ مسابقة برنامج ليالي رمضان على قناة الريان القطرية يومياً في رمضان بداية من الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة، وتستمر لمدة ساعة ونصف كاملة أي حتى حلول الساعة الحادية العشر مساءً، وتعج بعدد كبير من المسابقات والتي تتيح للمشاركين حصد جوائز قيمة جداً بعد الإجابة على التساؤلات التي في غالبتها تكون حول الأنشطة البحرية.

أوضح فهد الكعبي طبيعة مسابقة ليالي رمضان، حيث يكون لكل متصل ثلاثة أسئلة، وقبل عرض السؤال يحق للمتصل اختيار طبيعة الأسئلة من بين تلك التي تخص الأسماك وبالتحديد بعض الأنواع التي تشتهر بها منطقة الوكرة مثل الشعري والفسكر والربيبة، ومن بين رقم 1 وحتى رقم 10 يختار سؤاله الذي يكون مكتوب على ورقة على شكل سمكة من نفس الفصيلة المختارة، كما يوجد قسم أسئلة الهرات أو المحار.

يستطيع المتسابق اختيار الثلاث أسئلة من نفس النوعية مع طرح احتمالات، وقد يتم يتم الانتقال بالسؤال إلى ناصر الخليفي ثم العودة للكعبي لاستكمال المسابقة، والتي تقدم جواز بمبالغ مالية كبيرة قد تتخطى 20 ألف ريال قطري من خلال الحصول على الدانة.

ما هو رقم مسابقة ليالي رمضان

ألية المشاركة في المسابقات تكون عبر الاتصال على رقم برنامج ليالي رمضان على قناة الريان بداية من الساعة 9:30 مساءً، والرقم هو (44444181)، وليتلقى المتصل الثلاث أسئلة وفي حالة الإجابة على كل سؤال يتحصل على 500 ريال قطري، وهناك إمكانية لاستكمال المسابقة للفوز بجوائز أكبر.

مسابقة برنامج الأصدقاء

أشارت قناة الريان لتقديمها مسابقة الأصدقاء للأطفال يومي الجمعة والسبت عند الساعة الثالثة عصراً، ويتم استقبال المشاركات عبر نفس رقم هاتف مسابقة ليالي رمضان المشار له بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 2 =