أعلن الاتحاد السعودي للهجن عن فتح التسجيل في دوري هجان تبوك 2023، وقد تم تحديد فترة قبول طلبات المتقدمين للمشاركة بالدوري وكيفية تسجيل الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للاتحاد، والتي منها يمكن الإطلاع على لائحة السابقات، والمشاركين الخدمات والمقابل المالي ولائحة الميادين، وجميعها من المعلومات الهامة التي يجب مطالعتها بشكل جيد للتعرف على القواعد والضوابط الحاكمة لتلك التوعية من المسابقات.

أتاح موقع الاتحاد السعودي للهجن عدد من الهدمات الإلكترونية التي من شأنها مساعدة المهتمين بهذه السباقات، من التعرف على مواعيدها وأماكن إقامتها على مدار العام، وذلك لتسهيل إجراءات التسجيل والمشاركة، حيث يتم اختيار اسم السباق، وعلى سبيل المثال دوري هجان تبوك، ومنه تظهر خارطة بها مواعيد فتح التسجيل ونهاية فترة قبول الطلبات وموعد إقامة السباق، على حسب الألوان والتي يشير فيها الأخضر للحدث الحالي، والأحمر للحدث القادم.

دوري هجان تبوك

أشار الاتحاد عبر بيان نشره من خلال حسابته الرسمية، أن التسجيل في دوري هجان تبوك 2023 انطلق من اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023، ويستمر حتى حلول يوم الخميس القادم الموافق 15 فبراير الجاري، حي تغلق بوابة التسجيل عند الساعة الحادية عشر مساءً، وهو أخر موعد للتعديل على الأشواط، ويقام السباق على ميدان تبوك للهجن.

ألية التسجيل في دوري الهجن بمنطقة تبوك تعتمد على الخطوات التالية:

  • زيارة موقع الاتحاد السعودي للهجن.
  • استعراض برنامج السابقات أو المسابقات
  • اختيار الفاعلية ومنها يتم معرفة مواعيد فتح التسجيل.
  • من الصفحة الرئيسية تظهر كلمة التسجيل يتم الضغط عليها.
  • تظهر شاشة بها نموذج تعبئة بيانات التسجيل في السباق.
  • كتابة الاسم بالكامل وكلمة السر وتأكيديها، رقم جواز السفر أو الهوية والبريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، الجنسية، اختيار المنطقة، تحديد نوع المالك.
  • سجل بيانات الحساب المصرفي .

الموافقة على الشروط والأحكام ثم إرسال الطلب.

دوري هجان تبوك
دوري هجان تبوك

استعراض نتائج سباقات الهجن

أتاح الاتحاد إمكانية استعراض نتائج سباقات الهجن من خلال خدمة إلكترونية متاحة على موقعة، تمكن المهتمين من معرفة أخر وأحدث النتائج التي تحققت في كافة السباقات الرسمية التي يتم إقامتها على مدار شهور العام في مختلف مناطق المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =