أعلنت جمعية مساعي الخيرية النسائية عن أبرز الإنجازات التي استطاعت تحقيقها خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال حفل تكريم المتطوعين الذي أقيم في مقر الجمعية، وذلك نظير الخدمات التي قدموها تطوعًا لعدد كبير من الأفراد، وساهمت في إعلاء وتميز الجمعية بين الجهات الأخرى التي تسير في مجال الأعمال الخيرية في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الجمعية، أنها تتطلع خلال فترة وجيزة من الآن إلى تحقيق الكثير من الإنجازات بمشاركة متطوعين جُدد، ولهذا تقدم نموذج للتسجيل والمشاركة في الأنشطة التي تقدمها إلى أفراد المجتمع في الدولة لبناء مستقبل مشرق للمجتمعات والأجيال القادمة أيضاً.

حول جمعية مساعي الخيرية النسائية

نجحت الجمعية في تقديم العديد من المبادرات بمشاركة ما يقرب من ثلاثة آلاف متطوع، ووجهت السيدة/ عائشة العيوني، الرئيس التنفيذي للجمعية خالص شكرها إلى كل من استطاع بذل جهد لتحقيق النجاحات التي وصلت إليها مساعي، والمسجلة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتهتم الجمعية بالعديد من الفئات ولكن من أبرزهم الأمهات والأطفال والشباب وخصوصًا إن كانوا من ذوي الدخل المحدود، وتوفر إمكانية سداد قيمة الفواتير والإيجار وطلب الأجهزة المهمة في المنازل، كما تتيح عدد من الخدمات الإلكترونية للتسهيل على المستفيدين.

تقديم طلب لجمعية مساعي الخيرية

هناك العديد من الشروط المُحددة من خلال الجمعية لتمكين المستفيدين من الحصول على المساعدات، وعند توافرها يمكن البدء في تقديم الطلب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط جمعية مساعي الخيرية (https://msaee.sa/).
  • النقر على الخدمات الإلكترونية.
  • ثم اختيار تقديم طلب للجمعية.
  • قراءة الشروط والأحكام بعناية.
  • النقر على التقديم ثم دخول بوابة المستفيدين.
  • تسجيل الدخول برقم الهوية وكلمة المرور.
  • وكتابة كافة التفاصيل المطلوبة ثم إرسال الطلب.

شروط سداد الفواتير من مساعي

إذا كنت تريد الحصول على خدمة سداد الفواتير فلا بد أن يكون تاريخها جديد، وألا يكون هناك فاتورة رصيد في وقت ماضي مسجلة على المستفيد، كما ينبغي أن يكون من المُدرجين في أسرة الجمعية والتي تقوم بمهمة السداد بنفسها دون تسليم مبالغ مالية إلى أي فرد، على أن يكون الدعم المقدم بقيمة 150 ريال سعودي لكل فرد من الأفراد في الأسرة الواحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 6 =