أصبح الوصول إلى طريقة تفعيل سوا بوست بلس 170 متوفر من خلال الخدمات الإلكترونية التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية، التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، والتي وفرت الكثير من أنواع الباقات لكي تسهل على العملاء المشتركين لديها، كما أطلقت الموقع الإلكتروني للاستعلام عن باقات سوا، وآلية إلغاء الاشتراك في باقة (sawa post plus) أيضاً.

تُصنف الباقات مسبقة الدفع على أنها تعد من الأكثر استخداماً في المملكة، وذلك يرجع لكونها تناسب رغبات العملاء، وتلبي احتياجات فئات عديدة من الأفراد سواء المواطنين أو المقيمين، ويمكن الاشتراك في تلك الباقات من خلال الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية أو استخدام رموز التفعيل الجديدة .

كيفية تفعيل سوا بوست بلس 170

توفر هذه الباقة العديد من المميزات إلى العملاء من بينها إمكانية الحصول على دقائق غير محدودة بسعر يتناسب مع مختلف الفئات، كما أنها تمنح المشتركين إنترنت بنفس الميزة فضلاً عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بدون الحاجة إلى الخصم أو سداد الرسوم.

وصنفت الباقة على أنها واحدة من أبرز الباقات الشهرية، علاوة على أنه يمكن تجديدها بسهولة من خلال استخدام الأكواد المتوفرة من الشركة ذلك للتسهيل على الجميع، وتتمثل طريقة تفعيل سوا بوست 170 في الخطوات التالية:-

  • على المستفيد أن يكتب رسالة تحتوي على 7170.
  • ثم يقوم بالإرسال إلى رقم 900.
مميزات خدمة سوا بوست بلس 170
مميزات خدمة سوا بوست بلس 170

سوف يحصل بعدها على رسالة نصية قصيرة تؤكد الاشتراك بنجاح في تلك الباقة، وفي حال عدم القدرة على استخدامها يمكن الانتقال إلى الطريقة الثانية.

تفعيل سوا بوست عبر موقع الاتصالات

موقع الاتصالات السعودية بات شاملاً للعديد من الخدمات، من بينها خدمة تفعيل الباقات والاشتراك بها وعلى رأسها سوا بوست 170 والتي يمكن الانضمام إليها عبر التالي:

  • الدخول إلى رابط STC السعودية.
  • ثم اختيار تبويب My STC.
  • ويليها النقر على اللغة وما هي الباقة التي تريد شحنها.
  • بعد إتمام كافة الخطوات عليك النقر على تبويب إعادة الشحن.

ويتعين أن تقوم بتحديد ما هي الطريقة الأنسب للدفع سواء من خلال استخدام البطاقات أو البطاقة الائتمانية، وبعد الانتهاء اقرأ التعليمات المتاحة في الموقع ثم النقر على التأكيد والانتظار حتى تظهر لك تم تفعيل الباقة.

باقات سوا

تتيح شركة الاتصالات السعودية عدد من باقات سوا ذات التسعير المختلف كي تقدم عروض تناسب احتياجات العملاء وفقاً لما هو مبين أدناة:

باقات سوا بلس
باقات سوا

تتيح الباقات سعات مختلفة من البيانات المحدودة والغير محدودة، ما يوفر للعملاء اختيار الباقة المناسبة، ويظهر بجوار كلاً التكلفة المراد سدادها مضاف لها قيمة الضريبة المقررة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =