أعلنت جمعية “خيركم” عن إطلاق مسابقة المهرة الرمضانية لحفظة القرآن الكريم، وذلك عبر أثير إذاعة القرآن الكريم  بجميع مناطق المملكة، وسيكون ذلك بالتزامن مع غرة شهر رمضان المبارك لعام 1444، وتعد تلك هي السنة الثامنة على التوالي التي يتم تقديم فيها المسابقة، وتلقي تفاعل كبير وإقبال على المشاركة من حفظة القرآن، وستكون من ضمن الخريطة البرامجية الإذاعية خلال أيام الشهر الكريم، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة مع قرب انتهاء شهر شعبان الجاري.

كشف رئيس جمعية خركم لتحفيظ القرآن الكريم، المهندس عبد العزيز حنفي، أن الهدف من مسابقة المهرة الرمضانية هو تقديم نماذج قرآنية متميزة، لمن يمتلكون صوت شجي وجميل، من جميع المدن والمحافظات على عموم المملكة، وأنه من المنتظر أن يتنافس 36 مشترك في موسمها الثامن على التوالي، من الطلاب بحلقات القرآن، ويتصل قيمة الجوائز لحوالي ربع مليون ريال.

موعد مسابقة المهرة الرمضانية

أوضحت إذاعة القرآن الكريم السعودية، أنه من المنتظر تقديم حلقات مسابقة المهرة لحفظة القرآن، في تمام الساعة الخامسة عصراً يومياً بتوقيت أم القرى، بداية من غرة شهر رمضان 1444، وحتى الساعة السادسة وحول طبيعة المسابقة، فستعتمد على استقبال الاتصالات الهاتفية لمدة ساعة من بدء تقديمها، من خلال رقم هاتف المسابقة لراغبي المشاركة من المواطنين أو المقيمين، كما هو الحال في غيرها مثل مسابقة المتنافسون الرمضانية.

يبدأ استقبال الاتصالات يومياً من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

رقم هاتف برنامج المهرة وكيفية المشاركة

أوضحت جمعية خيركم أن رقم هاتف برنامج المهرة الرمضاني الموسم السابه هو (0114052999 )، والذي سيستقبل الاتصالات الهاتفية للمشاركين، كما يمكن المشاركة عبر إرسال مقطع صوتي على رابط استمارة المسابقة المبين في المرفقات أدناة.

جوائز المسابقة تتكون من الأتي:

  1. الحاصل على المركز الأول جائزة مالية قدرها 50 ألف ريال.
  2. المركز الثاني 40 ألف ريال.
  3. المركز الثالث 30 آلاف ريال.
  4. المركز الرابع 25 آلاف ريال .
  5. الفائز من المركز الخامس وحتى السابع وفقا لما هو موضح بعالية.

أكدت الجمعة على النجاح الذي حققه برنامج المهرة الرمضاني خلال الخمس أعوام الماضية، وهو ما عكسه إشادة المسئولين والمتفاعلين بالمسابقة.

رقم مسابقة المهرة رمضان 1444

سنكشف لكم كل التفاصيل حول رقم مسابقة المهرة خلال شهر رمضان 1444 وكيفية المشاركة وهل تغيير النظام عن العام الماضي خلال الساعات القادمة.

مسابقة الماهرات

تحصل المتسابقة الحاصلة على المركز الأول في مسابقة الماهرات على 1000 ريال سعودي كجائزة، أما صاحبة التركز الثاني فها جائزة كفالة جزء قرآني.

التعليقات

    1. التسجيل والدخول إلى مسابقة المهرة يكون عبر الاتصال على الرقم الهاتفي الذي خصصته إذاعة القران الكريم ونوهنا عنه عبر المقال

    1. يمكن الدخول على حساب إذاعة القرآن الكريم الرسمي، أو الاتصال على رقم مسابقة المهرة الذي قمنا بإرفاقه ضمن المقال المقدم من موقع دار الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + اثنان =