أعلنت جمعية “خيركم” عن إطلاق مسابقة المهرة الرمضانية لحفظة القرآن الكريم، وذلك عبر أثير إذاعة القرآن الكريم  بجميع مناطق المملكة، وسيكون ذلك بالتزامن مع غرة شهر رمضان المبارك لعام 1442، وتعد تلك هي السنة السادسة على التوالي التي يتم تقديم فيها المسابقة، وتلقي تفاعل كبير وإقبال على المشاركة من حفظة القرآن، وستكون من ضمن الخريطة البرامجية الإذاعية خلال أيام الشهر الكريم، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة مع قرب انتهاء شهر شعبان الجاري.

كشف رئيس جمعية خركم لتحفيظ القرآن الكريم، المهندس عبد العزيز حنفي، أن الهدف من مسابقة المهرة الرمضانية هو تقديم نماذج قرآنية متميزة، لمن يمتلكون صوت شجي وجميل، من جميع المدن والمحافظات على عموم المملكة، وأنه من المنتظر أن يتنافس 36 مشترك في عامها السادس على التوالي، من الطلاب بحلقات القرآن.

موعد مسابقة المهرة الرمضانية

أوضحت إذاعة القرآن الكريم السعودية، أنه من المنتظر تقديم حلقات مسابقة المهرة لحفظة القرآن، في تمام الساعة الخامسة عصراً يومياً بتوقيت أم القرى، بداية من غرة شهر رمضان 1442، وحول طبيعة المسابقة، فستعتمد على استقبال الاتصالات الهاتفية لمدة ساعة من بدء تقديمها، من خلال رقم هاتف المسابقة لراغبي المشاركة من المواطنين أو المقيمين.

رقم هاتف برنامج المهرة وكيفية المشاركة

أوضحت جمعية خيركم أن رقم هاتف برنامج المهرة الرمضاني هو (0114052999 )، والذي سيستقبل الاتصالات الهاتفية للمشاركين، كما يمكن المشاركة عبر إرسال مقطع صوتي على رابط استمارة المسابقة المبين في المرفقات أدناة.

جوائز المسابقة تتكون من الأتي:

  1. الحاصل على المركز الأول جائزة مالية قدرها 25 ألف ريال.
  2. المركز الثاني 15 ألف ريال.
  3. المركز الثالث 10 آلاف ريال.
  4. المركز الرابع خمسة آلاف ريال .
  5. الفائز من المركز الخامس وحتى السابع ثلاثة آلاف ريال سعودي.

أكدت الجمعة على النجاح الذي حققه برنامج المهرة الرمضاني خلال الخمس أعوام الماضية، وهو ما عكسه إشادة المسئولين والمتفاعلين بالمسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *