رصد تطورات جدول ترتيب الدوري الإماراتي والذي يتم تحديثه أولاً بأول عقب انتهاء الجولات الأسبوعية، فيمكن التعرف عليها في نهاية كل أسبوع، ويهتم المتابعين في الوطن العربي بالاستمتاع بمباريات الدوري السعودي وكذلك الإماراتي إذ أن المسابقتين تمتلكان أندية متميزة تعج بأفضل اللاعبين في الوطن العربي، وعلى رأسها نادي الوصل ونادي الشارقة والنصر الإماراتي والعين وغيرها.

ويشهد الأسبوع القادم إقامة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي، إذ نلتقي بأولى المباريات في الساعة الثالثة مساءً من خلال لقاء شباب الأهلي مع نادي الجزيرة وعدد الجولات خلال الدور الأول ستكون ثلاثة عشر جولة، وتنتهي مع نهاية شهر يناير لعام 2023.

تحديث جدول ترتيب الدوري الإماراتي

بناءً على التحديث الأخير استطاع نادي الشارقة أن يصعد إلى المركز الأول برصيد نقاط ثلاثة عشر نقطة، وتمكن من إحرازها بعد الفوز المستحق في أربعة مباريات ولكن لم يحالفه الحظ في مباراة واحدة فقط استطاع فق التعادل فيها، بينما في المركز الثاني حصد نادي الوصل إحدى عشر نقطة من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

وبالوصول إلى المركز الثالث نجد نادي الجزيرة الذي حصل على نفس نقاط نادي الوصل بعد الفوز في ثلاث جولات والتعادل في جولتين، والمركز الرابع أصبح موجه لنادي العين بعد فوزه في أربع جولات وتعادله في جولة واحدة والخسارة في جولة واحدة فقط، وبهذا تكون عدد نقاطه عشرة.

ويأتي بالمركز الخامس نادي الوحدة بعد أن تمكن من الفوز في مباراتين والتعادل في جولة والخسارة في جولتين، وبهذا يصبح رصيد نقاطه في الدوري الإماراتي بعد مرور خمس جولات سبع نقاط فقط، أما عن صاحب المركز السادس فهو نادي عجمان وفي المركز السابع نادي شباب الأهلي.

ترتيب دوري أدنوك للمحترفين
جدول ترتيب الدوري الإماراتي

ترتيب هدافي الدوري الإماراتي 2023

أما اللاعبين الذين تمكنوا من إحراز أهداف أهلتهم إلى الوصول لقائمة هدافي الدوري الإماراتي فيأتي في المركز الأول على مبخوت، وهو لاعب في نادي الجزيرة الذي يقع في المركز الثالث، وقد تمكن اللاعب من إحراز تسعة أهداف، وفي المركز الثاني اللاعب كودجو فو دوه لابا برصيد أهداف سبعة وهو أحد لاعبي نادي العين، ويليه فابيو فيرجينيو دي ليما لاعب نادي الوصل برصيد أهداف خمسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 1 =