جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي يتضمن قائمة كاملة من اللاعبين الذين استطاعوا تحقيق أهداف خلال الموسم الحالي من البطولة، فبعد أن تتعرف على آخر تحديث ترتيب دوري روشن السعودي 2022 عقب مرور الجولة الحالية يمكن الاطلاع على قائمة الهدافين 2023، وخصوصا وأن هذا الموسم حقق نجاح كبير واستقطب العديد من المتابعين من الوطن العربي، وذلك يرجع إلى امتلاك الأندية لعدد كبير من اللعيبة التي تتمتع بمهارات عالية.

وقد شهد الموسم الجاري حتى الآن العديد من المفاجآت، والتي من بينها حصول نادي النصر السعودي على المركز الثاني برصيد نقاط ستة عشر نقطة عقب مرور سبع مباريات، وحصد المركز الثالث نادي اتحاد جدة برصيد نقاط خمسة عشر نقطة بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاثة أخرى.

تحديث ترتيب هدافي الدوري السعودي

استطاع نادي الشباب السعودي أن يحصل على ترتيب الدوري في المملكة لهذا الموسم حتى الآن، وعقب لعبه سبع جوالات فقط كما استطاع أن يحقق المزيد من النجاح من خلال حصول لاعبه كارلوس جونيور على المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد خمس أهداف إلى الآن، أما القائمة فإنها تشمل أيضا:

  • المركز الثاني اللاعب عبد الرزاق حمد الله برصيد أهداف أربعة وهو واحد من لاعبي نادي الاتحاد.
  • كما أن موسى ماريجا لاعب نادي الهلال استطاع الحصول على نفس المركز برصيد أهداف أربعة.
  • يليه لاعب نادي الفيحاء أنتوني نواكايمي برصيد أهداف ثلاثة وفي نفس المرتبة أوديون إيغالو، وهو لاعب نادي الهلال برصيد ثلاث أهداف أيضاً.
ترتيب هدافي دوري روشن السعودي
تحديث ترتيب هدافي الدوري السعودي

مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي الساعة كم؟

تشهد الجولة القادمة العديد من المباريات وتبدأ من يوم 15 من شهر أكتوبر بمباراة الطائي ونادي الهلال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وفي نفس اليوم يلعب نادي الشباب والخليج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً وفي نفس التوقيت يلعب نادي الفتح والرائد.

مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي
مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي

وفي اليوم التالي تبدأ مباراة النصر والفيحاء في تمام الساعة الخامسة إلا ربع، ونادي العدالة وضمك تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وخلال نفس التوقيت تبدأ مباراة الاتفاق والتعاون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =