استطاع مطار مسقط الدولي في سلطنة عُمان، أن يحصد جائرة أفضل موظفي مطار بالشرق الأوسط، وهي تعد بمثابة إحدى الجوائز التي تقدمها شركة سكاي تراكس المتخصصة تحديداً في تقييم الخطوط الجوية، والتي يعد الحصول على إحدى جوائزها الممنُوحة معياراً عالمياً للتميز الفعلي بين شركات الطيران، وذلك بحسب ما ورد ضمن بيان صحفي صدرعن “مطارات عُمان” بتاريخ السبت 18 يونيو العام الجاري.

بيئة عمل مميزة

وأشار البيان، أن الفوز بهذه الجائزة الآن إنما يؤكد بدوره على تميز شركة مطارات عمان الرائدة، والتي لا تألوا جهداً دائما في أن تكون بيئة العمل لكافة موظفيها مميزة ومحفزة، وذلك حتى يمكنهم القيام بدورهم الوطني الهام المرجو، في أن يكون مطار مسقط الدولي بالفعل أحد أرقى المطارات على مستوى العالم.

تطرق البيان أيضاً، إلى أن “مطارات عُمان” بذلت جهوداً كبيرة وفاعلة خلال الفترة الماضية بغية بناء قاعدة قوية ومتينة تستند على الموظف الذي يتفانى فعلياً في أداء عمله على أرضية مطار مسقط الدولي “الذي يعد بوابة عُمان الجوية”.

كما تمت الإشارة أن الشركة تبذل قصارى جهدها دوماً، لتحقُق رضا الموظفين وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم التي يسعون إليها، وذلك في بيئة عمل من شأنها أن تتسم بالمرونة والسلاسة، فضلاً عن أن “مطارات عُمان” توفر من جانبها لموظفيها سلسلة من الخدمات المميزة الخاصة بهم، والتي تمنحهم بالفعل طاقة إيجابية، بحيث تجعلهم قادرين بهذا على تقديم أرقى خدمات السفر كذلك.

بناء كوادر وجيل قيادي

أردف بيان مطارات عُمان، أن الشركة تؤهل وتُدرب موظفيها بشكل دائم حتى يواكبوا ما تشهده حالياً إدارة المطارات من تحديث وتطوير، كما تدفع الشركة منسوبيها أيضا للتدريب المستمر كونه أحد محاور استراتيجيتها الجوهرية، التي ترتئي بناء كوادر وجيل قيادي إذ يكون قادر على قيادة عمليات تشغيل وإدارة شتى المطارات في سلطنة عمان.

وقال رئيس عمليات تشغيلية بالوكالة، السيد/ سعود الحبيشي، إنما تقدم “مطارات عمان” مجموعة كبيرة وداعمة من برامج التدريب والتأهيل المتميزة بشتى المجالات ذات الصلة، بحيث يتم إعدادها وتصميمها خصيصاً لتتماشى وتتوافق كلياً مع معايير منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، وممارساتها الموصى بها، وذلك من أجل دعم قطاع الطيران في السلطنة.

علاوة على استهداف تلبية متطلبات الأمن والسلامة الصادرة عن: “إيكاو” وهيئة الطيران المدني (CAA)، بجانب الحرص على تحقُق المتطلبات التنظيمية والتشغيلية، وهو ما يأتي إنفاذاً لاستراتيجية المطارات العُمانية، وليكون مطار مسقط الدولي بالتحديد أحد أفضل 10 مطارات في العالم، وتحقق هدف منشود يكمن في الوصول إلى عدد 20 مليون مسافر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 19 =