أعلنت رئاسة مجلس الوزراء المصري عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك وكذلك عيد تحرير سيناء لعام 2023، وتم نشر البيان في وسائل الإعلام الرسمية بالدولة، وكذلك حسابات المجلس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تحديد موعد بدء ونهاية فترة العطلة والتي ستمتد لتكون من تاريخ 20 أبريل وحتى الخامس والعشرين من الشهر نفسة نتيجة لتزامن فترة الأعياد والمناسبات القومية.

أشار البيان إلى القرار الصادر عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بأن تبدأ إجازة عيد الفطر وتحرير سيناء، خلال الفترة من يوم الخميس 29 رمضان 1444 الموافق 20 أبريل 2023، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل الشهر الجاري وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

أضاف بيان رئاسة مجلس الوزراء أن تلك الإحازة تسري على العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة، وشركات القطاع العام وكذلك العاملين في شركات قطاع الأعمال العام.

جدير بالذكر أن البنك المركزي المصري كان قد أصدر بيان حول تعطلي العمل في جميع البنوك العاملة بالدولة خلال الفترة من 16 وحتى 17 أبريل بالتزامن مع احتفالات شم النسيم وعيد القيامة، ويتم استئناف العمل بداية من الثلاثاء 18 أبريل الجاري.

موعد إجازة عيد الفطر
إجازة عيد الفطر وتحرير سيناء

خلال الساعات القادمة سوف تصدر وزارة القوى العاملة بيانها حول إجازة العاملين في القطاع الخاص وفور صدوره سيتم إضافة نصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =