أطلق مدير عام التدريب التقني والمهني، المهندس/ بدر العبد الواحد ملتقى طاقات صناعية 2022 بالإحساء وهو الملتقى الثالث الذي يتم بالاشتراك مع العديد من الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية من بينها شركة سابك وكذلك الضمان الاجتماعي، والذي استمر لمدة 48 ساعة، بحضور نخبة من المتخصصين وكبار الشخصيات من المنشآت التدريبية.

وتعاون المعهد الصناعي الثانوي الأول بالمحافظة في تدشين الملتقى بشعاره الجديد للوصول إلى أبرز الأهداف المرجوة، وذلك في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تقديم برامج متميزة، بناءً على متطلبات سوق العمل للجنسين من جميع الفئات العمرية بالدولة والتعاون لتنفيذ مستهدفات البرامج الوطنية.

المشاركون في ملتقى طاقات صناعية 2022

شارك في الملتقى العديد من الجهات المستهدفة من بينها الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ذلك باعتبارها ضمن أهم جهات التوظيف في الدولة وكان عددها أربعة عشر جهة وذلك لتقديم أكثر من 1300 فرصة عمل للجنسين في العديد من التخصصات، بعد وصول عدد المتقدمين إلى أكثر من 2000 فرد.

وبعد تدشين إحدى عشر لقاء توظيفي نتج عنه وصول الفرص الوظيفية إلى ما يقرب من أربعة آلاف فرصة، إضافة إلى تنفيذ مجموعة من البرامج التي تهيئ الذكور والإناث إلى دخول سوق العمل، كما عُقدت لقاءات متنوعة مع قطاعي الصناعة والأعمال في الدولة خلال فترة ملتقى طاقات صناعية 2022.

تسجيل في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

توجد طريقة إلكترونية يمكن استخدامها للتسجيل في المؤسسة أو لحضور الملتقيات التي تنظمها وأيضاً التعرف على البرامج التدريبية الجديدة والفرص الوظيفية، وهي من خلال الدخول أولاً إلى موقع المؤسسة عبر التالي:

  • الولوج إلى رابط مؤسسة التدريب التقني والمهني الإلكترونية.
  • النقر على خيار متقدم جديد، ثم إدخال معلومات صحيحة للحصول على حساب واستخدامه في تسجيل الدخول.
  • كتابة رقم الهوية وتحديد النوع وسنة الميلاد ورقم الجوال.
  • رمز التحقق الموافقة على الشروط والأحكام.

بعد تسجيل الدخول قم بقراءة الدليل الإرشادي المتوفر لدى الموقع للتعرف على شروط القبول في البرامج، وعند اختيار أحدها انقر على التقديم، بعدها اكتب البيانات الشخصية كالاسم رباعي ومحل الإقامة والشهادة التي تمكنت من الحصول عليها والرغبات واختيار التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =