حضور فعاليات ومختلف أنشطة قرية زمان موسم الرياض ٢٠٢٢ يحتاج إلى الدخول لرابط حجز تذاكر، ذلك باعتبارها ضمن باقة خدمات إلكترونية وفرتها الحكومة السعودية، ذلك للتسهيل على المواطنين الراغبين في حضور المهرجانات الترفيهية، التي تقام خلال الفترة الحالية في العديد من الأنحاء وهي تناسب جميع الفئات العمرية، ويستطيع الحاضرين شراء الهدايا والاستمتاع بالعروض التقديمية عقب الحصول على تذكرة الدخول.

وتعتبر قرية زمان من أهم القرى التراثية في المملكة والتي تجمع بين الماضي والحاضر للتعرف على تاريخ المملكة، مما يساعد في تعزيز انتماء الأبناء إلى الوطن، وقد تمكنت الجهات المختصة من تجهيز القرية بكافة الوسائل ذات الطابع القديم.

ألية حجز تذاكر فعاليات قرية زمان؟

تستمر فعاليات القرية حتى يوم 2 من شهر يناير لعام 2023 حسب تقويم السعودية للمواسم والفعاليات، ومن أجل الاستمتاع بكل ما تقدمه يمكن حجز التذاكر إلكترونياً من خلال الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى موقع موسم الرياض الرابط الرسمي (https://calendar.visitsaudi.com/).
  2. النقر على خيار إنشاء حساب من القائمة الرسمية.
  3. إدخال عنوان البريد الإلكتروني يليها كلمة المرور في الخانة المخصصة.
  4. كتابة اسم المستفيد ثلاثي وتاريخ الميلاد واختيار جنس المستخدم، ورقم الهاتف الشخصي.
  5. اختيار الجنسية والمدينة التي يسكن فيها ثم الموافقة على الشروط والأحكام وأخيراً النقر على خيار تسجيل.

أنشطة قرية زمان موسم الرياض
قرية زمان موسم الرياض

بعد ذلك ستنتقل إلى المنصة الخاصة بالتذاكر قم بالنقر على الفعاليات التي تريد حضورها وهي فعاليات قرية زمان موسم الرياض ٢٠٢٢، ثم اتبع التعليمات المطلوبة وحدد وسيلة السداد المناسبة لك كي تحصل على التذكرة عقب التأكيد على الطلب، ومن ثم يمكن الحصول عليها بأكثر من صيغة أو طباعتها من الموقع.

ماهي أنشطة قرية زمان موسم الرياض ٢٠٢٢؟

هناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام خلال الفترة الحالية في القرية التي تعتبر من أهم المعالم السياحية، التي تؤكد على جمال التراث السعودي، ويمكن حضور مجموعة من الجلسات التفاعلية التي يشرف عليها المتخصصين والاستمتاع بأفضل العروض التقديمية، كما يمكن دخول المطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية في المملكة.

وهنالك إمكانية للتعرف على ملامح الحياة القديمة من زمن الأجداد، وتستطيع استبيان ماهية المهارات والحرف اليدوية المشهورة خلال السنوات الماضية مما يُبرز جمال ذلك العصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − أربعة =