تنتظر الجماهير العربية موعد مباراة نادي الوصل الإماراتي القادمة، ذلك بعد أن استطاع حصد صدارة ترتيب الدوري الإماراتي لهذا الموسم وقيامه بمباريات قوية خلال هذا الموسم فقد حصل على أربعة عشر نقطة وحقق الفوز خلال أخر مباراتين له، ومن بداية المسابقة تمكن من الفوز في أربعة جولات والتعادل في جولتين، ولم يخسر حتى الآن في أي لقاءات من اللقاءات التي قام بها.

وقد كان لقاء الجولة الأولى لنادي الوصل مع الوحدة بينما المباراة الثانية كان بينه وبين بطائح، فيما جاءت الجولة الثالثة مع نادي دبا، وفي بداية شهر أكتوبر الجاري التقى النادي مع النصر الإماراتي أحد أهم الأندية أيضاً والذي حصل على المركز العاشر بعد حصوله على ستة نقاط.

توقيت مباراة نادي الوصل الإماراتي القادمة

في يوم الأحد الموافق 23 من أكتوبر 2022 يلتقي نادي الوصل مع كلباء في تمام الساعة السادسة مساءً في لقاء ممتع يسعى فيه الفريق الثاني إلى الفوز من أجل تحسين ترتيبه بعد حصوله على المركز السابع برصيد نقاط عشرة نقطة، وتمكن من اقتناصها بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة والخسارة في جولتين.

بينما الفريق الأول سيسعى إلى الفوز في الجولة للاستمرار في صدارة الدوري الإماراتي وتحقيق المزيد من الانتصارات خلال الجوالات القادمة، وقد يستطيع تحقيق المركز الأول والفوز بالبطولة وحصد اللقب الثامن، إذ أنه على مدار السنوات الماضية حقق اللقب سبع مرات فقط بالتساوي مع شباب الأهلي.

ماهي القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإماراتي؟

حصلت القنوات الرياضية على حقوق نقل الدوري الإماراتي ومن بينها قنوات أبوظبي الرياضية إذ يمكن المتابعة من خلالها، والاستمتاع كذلك بمتابعة الأستوديو التحليلي عقب انتهاء الجولات أو المباريات أسبوعياً، حيث تستضيف القنوات العديد من كبار محللي كرة القدم.

أبرز صفقات نادي الوصل لهذا الموسم

هناك العديد من الصفقات التي قام بها النادي خلال هذا الموسم، وعلى رأسها التعاقد مع اللاعب عمر عبد الرحمن وهو أحد القادمين من شباب الأهلي، واستطاع أيضا أن يتعاقد مع جابرييل دي سوزا وهو أحد نجوم البرازيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =