أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية خطوات تسجيل صيفي للطلاب والطالبات، راغبي الاستفادة من برنامج التدريب الصيفي خلال الإجازة القادمة عقب الانتهاء من مرحلة الاختبارات لنهاية العام الدراسي الجاري، من أجل تحقيق أفصل استغلال واستفادة للعطلة الصيفية بمختلف مراحل التعليم وفق الفئات المستهدفة بتلك الخدمة، حتى يتم اكتساب المهارات وزيادة مستوى القدرات والمعارف الأساسية والمطلوبة للإعداد دخولهم لسوق العمل.

يستهدف برنامج التدريب الصيفي “صيفي” الطلاب والطالبات من بلغوا 17 عام فما فوق، لتقديم منهم حزمة من الدورات ضمن برنامج التدريب الصيفي الذي ينفذ على العديد من التخصصات والمجالات، حيث تكون تلك الدورات خلال فترات معينة، تركز على إكساب المستفيدين مهارات في مجال التخصص، وقد تم تخصيص بوابة إلكترونية منها يمكن التقديم على تلك البرامج كما سنوضح فيما يلي.

إنشاء حساب في بوابة التدريب الصيفي “صيفي”

بيّن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، خطوات تسجيل صيفي وإنشاء حساب مستخدم جديد على بوابة التدريب الصيفي للطلاب كما هو مبين أدناة.

  1. تتبع خطوات فتح الحساب على الموقع الرسمي.
  2. الدخول على بوابة التدريب الصيفي “صيفي”.
  3. الضغط على تسجيل الدخول.
  4. اختيار إنشاء حساب مستخدم جديد.
  5. تحديد نوع حساب المستخدم على المنصة من بين حساب منشآت، أو حساب طلاب، أو حساب جهات تدريبية.
  6. البدء في ملء نموذج البيانات الإلكتروني الخاص بحساب المستخدم على حسب ما تم تحديده.
  7. يستلم المستخدم إشعار باكتمال عملية التسجيل بنجاح فور الانتهاء.
  8. تأكيد البريد الإلكتروني للمستخدم من خلال الرسالة التي سيتم استقبلها في صندوق الوارد.
خطوات تسجيل صيفي
خطوات تسجيل صيفي

مواعيد تسجيل صيفي وبدء الدورات

تعلن الحسابات الرسمية التابعة إلى صندوق تنمية الموارد البشرية عبر خدمة العملاء، عن مواعيد بدء دورات التدريب الصيفي، ويكون ذلك عقب الانتهاء من فترة الاختبارات النهائية، ويمكن لأي فرد الاستفسار عن ذلك خلال ساعات الدوام الرسمي اليومية بداية من السابعة والنصف صباحاً، وحتى الثانية والنصف من بعد الظهر، وذلك من خلال الاتصال على رقم بوابة التدريب الصيفي وهو 920020301 .

أيضاً في حالة وجود أي شكاوى يمكن تسجيلها من خلال الرقم الهاتفي للبوابة، ومن خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 14 =