أقرت القيادة العامة لشرطة دبي، كيفية التقديم للحصول على خصومات “إسعاد” من خلال الموقع الرسمي موضحة ما هي خطوات طلب بطاقة إسعاد ومن يستحق البطاقة من الفئات المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عقب إدراجها ضمن باقة الخدمات الإلكترونية التي جاء إطلاقها من أجل تلبية احتياجات الموظفين التابعين لها وتوفير سبل الرفاهية لهم، علاوة على تقديم وسائل السعادة لهم ولذويهم أيضاً.

وعند طلب البطاقة والموافقة عليها يمكن الحصول على عروض تخفيضات مميزة من جهات عديدة، ولكن للموافقة على إصدارها لابد من معرفة من هم مستحقي بطاقة إسعاد في الإمارات وغيرها من التفاصيل المتداولة أدناه.

ما هي بطاقة إسعاد المتعاملين؟

أطلقت شرطة دبي مبادرة نوعية مجتمعية إنسانية تمثلت في “بطاقة إسعاد”، والتي تمنح حامليها العروض والخصومات المميزة بحيث تغطي المستلزمات الرئيسية وكذلك الكماليات لكافة القطاعات، مما يسهم بدوره في إتاحة الوفر المالي بقطاع التعليم والسكن والسياحة أو السفر، فضلاً عن تلبية الاحتياجات الأساسية للأسرة.

استمارة طلب بطاقة إسعاد دبي

تسجيل حاملي بطاقة إسعاد من الخدمات المتوفرة من خلال موقع شرطة دبي الإلكتروني، ومن أجل طلب البطاقة رسمياً يتم اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع شرطة دبي إسعاد (https://esaad.dubaipolice.gov.ae/).
  • ثم الحصول على الاستمارة وإدخال الاسم الأول والأخير أيضاً.
  • كتابة عنوان البريد الإلكتروني والتأكيد عليه.
  • وكتابة كلمة المرور، ورقم الهاتف المحمول.
  • ثم إدخال اللغة المفضلة لك، وعنوان المدينة.
  • كتابة العنوان الخاص بالسكن بشكل تفصيلي.

وحتى يتم قبول استمارة طلب بطاقة إسعاد لا بد من إدخال رقم الهوية الإماراتية، وتحديد صورة كلمة التحقق ثم النقر على خيار إرسال من بين الخيارات المتاحة أمامك.

من هم مستحقي بطاقة إسعاد الإمارات

حددت القيادة العامة لشرطة دبي من يستحق خدمات بطاقة إسعاد، من بينها العاملين في حكومة دبي علاوة على جميع أقارب الدرجة الأولى، متمثلين في الزوج أو الزوجة، والأم والأب والأبناء.

مرحلة ما بعد التقديم للحصول على خصومات إسعاد

وعند الموافقة على طلب إصدار البطاقة يتم الحصول على خصومات متعددة ومتنوعة من جهات عديدة، ويمكن معرفتها من خلال الحصول على برنامج إسعاد الذكي للجوالات، ومن بين الخصومات المتوفرة والتي تصل إلى 45%:

خصومات بطاقة إسعاد شرطة دبي
طلب بطاقة إسعاد خصومات

أولاً: تخفيضات متوفرة من خلال أكبر المطاعم في إمارة دبي، من بينها مطعم رومانوزمكارونيجريل والمحلات المتخصصة في بيع الاكسسوارات مثل شيك شوز ومحل تمبر لاند.

كيفية التقديم للحصول على بطاقة إسعاد
خصومات بطاقة إسعاد الإمارات

ثانياً: خصومات مميزة من خلال المتاجر المتخصصة في الأزياء، من بينها ساكو كيدز، وكذلك متجر يونايتد ديزاينر، وخصومات أخرى من أفخم المحال التجارية المتخصصة في بيع المجوهرات، مثل مجوهرات داماس العالمية.

ثالثا: توفر البطاقة خصومات لكبرى الفنادق أيضاً مثل فندق فورسيزونز عمان، وفندق الميراث بانكوك، وخصومات على رحلات الطيران التي توفرها أكبر الشركات، مثل شركة طيران الاتحاد، وطيران الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 20 =