قيمة مصاريف مدرسة النهضة أبوظبي تختلف بناءً على المنهاج الذي يختاره الطلاب والطالبات، وبناءً على المرحلة التعليمية أيضًا، وتعتبر المدرسة واحدة من أشهر المدارس في الإمارة وينضم إليها كل عام أعداد كبيرة من الطلاب الحاصلين على الجنسية والوافدين أيضًا، وهي تدخل ضمن أفضل أنواع المدارس في الإمارات لاعتمادها على المنهاج البريطاني والأمريكي، لذا سنوفر دليل مدرسة النهضة أبوظبي بنات وبنين بالتفصيل.

مصاريف مدرسة النهضة أبوظبي

رسوم مدرسة النهضة الوطنية بنين سارية للمراحل التعليمية المختلفة، إلا في حال إصدار رسوم جديد من خلال الجهات المختصة من بينها دائرة التعليم في الإمارات، وفي حال حدوث ذلك سيتم التواصل مع أولياء الأمور، كما أن الرسوم تختلف من المنهاج البريطاني والمنهاج الأمريكي، وتبلغ القيمة التالية:

أولا: الرسوم الدراسية المقدرة للمنهاج البريطاني من الصف الرابع إلى السادس مقدرة بحوالي 18260 ألف درهم، وكذلك الحال في المنهاج الأمريكي.

ثانياً: فيما تبلع الرسوم من الصف السابع إلى الصف الثامن حوالي 20270 ألف للمنهاج البريطاني والأمريكي.

ثالثاً: أما الصف التاسع فتصل الرسوم للمنهاج البريطاني 24590 درهم، والمنهاج الأمريكي 22940 درهم.

وأخيرًا: الصفوف من العاشر وحتى الثاني عشر تقدر بحوالي 27570 درهم للمنهاج البريطاني، بينما الأمريكي تبلغ 24590 درهم.

وبالإضافة إلى جميع مصاريف مدرسة النهضة أبوظبي المذكورة يضاف إليها رسوم المواصلات من وإلى المدرسة، إلى جانب الرسوم المطلوبة للكتب والزي المدرسي، والتي يتم سدادها كل عام من خلال أولياء الأمور.

طريقة التسجيل في مدرسة النهضة الوطنية

وقد ذكرت المدرسة أن المواعيد الرسمية للطلاب يوميًا تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا، وتنتهي في تمام الساعة الثالثة مساءً لجميع الصفوف، ويبدأ دوامهم من الأحد وحتى يوم الخميس، والعطلات الأسبوعية الرسمية هي أيام الجمعة والسبت.

وعلى من يرغب في طلب التسجيل ضرورة التوجه من أجل تقديم الأوراق المطلوبة وعقد المقابلة الشخصية، وتتمثل الأوراق في:

  • صورة من جواز سفر الطالب المتقدم وولي الأمر أيضًا.
  • ينبغي الحصول على إقامة سارية، وتقديم صورة منها.

بالإضافة على ذلك، ينبغي تقديم صورة وأصل من فواتير الكهرباء لإثبات محل الإقامة، مع إلزامية توفير صورة شخصية حديثة للمتقدم مع دفتر التطعيمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *