باتت أنظمة كارد كي الاستعلام عن الرصيد من الخدمات المميزة للعملاء حيث تأسست شركة كي في عام 2007، كمشروع مشترك بين شركة الأنظمة العراقية للدفع الإلكتروني وبين مصرف الرافدين، وقد بات لهذه الشركة خبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تقديم العديد من خدمات الدفع الإلكتروني، كما أنها تصدر بطاقات الهوية البايومترية للمواطنين، وتعتمد بطاقات الدفع المسبق التي تصدرها كارد كي على البصمات، وتصدر أيضًا بطاقات الماستر كارد التي تعتمد على الرقم السري فضلا عن أنظمة الإنترنت، مما جعلها تنافس خدمات إنترنت زين بالعراق. 

وأتاح هذا النظام لكافة العراقيين إمكانية صرف الرواتب الشهرية والمنح، وكذلك التسوق إلكترونياً مع إمكانية معرفة رصيد البطاقة الذكية وتقدم شركة كي أفضل الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تلبي كافة احتياجات السوق المحلي العراقي، كما تقدم العديد من حلول الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى تمكين العملاء من تحديث بيانات كي كارد إلكترونيًا.

كارد كي الاستعلام عن الرصيد

تتيح بطاقة كي كارد لحامها إمكانية الحصول على خدمة كارد كي الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابه، وذلك عن طريق المنافذ التابعة لها، كما تتيح البطاقة أيضًا إمكانية الحصول على نسخة من كشف الحساب أو ما يعرف بالوصل الورقي، الذي يوضح رصيد الحساب في البطاقة الذكية.

إضافة لذلك يمكن الاستعلام عن الرصيد من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 422، أو من خلال إرسال رسالة خاصة على صفحة كي كارد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

خدمات ماستر كارد الرافدين

تتيح بطاقة ماستر كارد لمستخدميها في العراق إمكانية الوصول إلى شبكة كبيرة وواسعة من التجار، الذين يتعاملون من خلال هذه الطريقة في الدفع، وتتميز بطاقة ماستر كارد بأن مستخدمها يحصل على مجموعة متميزة وفريدة من المزايا التي تنفرد بها هذه البطاقة.

خدمات ماستر كارد الرافدين
كارد كي الاستعلام عن الرصيد

وتقدم حماية كاملة عن القيام بعملية الشراء، وكذلك تعرض خصومات هائلة على العديد من المنتجات والخدمات عند استخدامها، كما أنها بطاقة مفيدة خلال السفر حيث توفر لمستخدمها حماية عند الشراء.

بطاقة كي كارد للدفع المسبق

تعد بطاقة كي كارد للدفع المسبق أحد الحلول الإلكترونية المبتكرة التي يمكن من خلالها التوظيف الأمثل لمعلومات الهوية البايومترية لمالك البطاقة، حيث تستعمل هذه المعلومات بقصد التحقق من الهوية، وبعدها تنفيذ المعاملة المالية التي يريدها مالك البطاقة، وهو الأمر الذي يجعل من عمليات الشراء من آمن العمليات، حيث لا توجد أي مخاطر يمكن أن تكون متعلقة بأي معاملة مالية تتم خلالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *