وُجد نظام فاليو للتقسيط نظراً لأنة عادة ما يرغب المستهلكين في الحصول على العديد من السلع الاستهلاكية، لكن أحيانًا لا يملكون أموالاً للدفع النقدي “الكاش”، فبالتالي يتم اللجوء إلى الدفع بنظام الدفعات المحددة القيمة والمدة، وهو الوضع الذي يجعلهم مجبرون على دفع فائدة عالية، لذلك ظهر النظام الذي يسهل على العملاء الشراء بنظام القسط من المواقع الإلكترونية، وسوف نذكر مميزات تقسيط فاليو بدون فوائد.

ما هو نظام فاليو للتقسيط

أطلقت المجموعة المالية “فاينانس”، شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، في شهر ديسمبر عام 2017، وذلك من خلال برنامج “فاليو” الذي يتم الحصول عليه عن طريق الهاتف المحمول والذي من خلاله يمكن الشراء بنظام التقسيط بفوائد قليلة تحدد حسب فترة السداد التي يختارها العميل، وذلك بعد قيام العميل بملء البيانات المطلوبة.

ويمكن الاستفادة الشراء عن طريق فالي وباستخدام البطاقة الائتمانية، وكل ما على العميل سوى تقديم بطاقته الشخصية، وإيصال مرافق حديث وتقديمهم إلى أحد فروع ” فاليو” حتى يتم تفعيل الحساب الخاص بالعميل، وإذا لم يمتلك العميل بطاقة ائتمان عليه تقديم الأوراق المطلوبة عبر الخدمة، وينتظر الموافقة في مدة أقصاها 7 أيام.

البيانات والأوراق المطلوبة للتقسيط من فاليو

  • يمكن لأي شخص الحصول على البرنامج على هاتفه الذكي، ومن ثم يمكنه التسجيل والدخول على الخدمة.
  • يعرض البرنامج للمستخدم كافة الأوراق المطلوبة، والتي تكون في أخر صفحة بعد عملية التسجيل.
  • يجب أن يقوم العميل بإدخال بيانات وظيفته وعنوان العمل الخاص به.
  • كتابة صافي ما يحصل عليه من راتب شهري، إضافة إلى طبيعة معاملاته البنكية.
  • تحديد نوع المسكن (إيجار -تمليك)، ومدة السكن في العنوان الحالي، ثم يرسل صورة حديثة له على البرنامج.

فائدة تقسيط فاليو وسداد الأقساط

أتاح نظام فاليو إمكانية سداد الأقساط بأكثر من طريقة، حيث يمكن السداد عبر البرنامج من خلال استخدام بطاقات الائتمان، ويمكن كذلك الدفع الإلكتروني عن طريق شركات الدفع مثل أمان، سداد، فوري، مصاري.

أشارت شركة وي إلى ألية الاستفادة من الخدمة التي يوفرها نظام فاليو للتقسيط، بعد التسجيل وتفعيل الحساب، ثم زيارة أخد فورع وي أو عبر متجرها الإلكتروني، وشراء الجهاز المطلوب وفق الحد الائتماني الذي تحدده شركة فاليو للعاملين، ويتم السداد على أقساط قد تصل إلى 60 شهر.

الشراء عن طريق فاليو

يقوم العميل بتسجيل حساب جديد، ويقوم كذلك بملء كافة البيانات ويقدم الأوراق المطلوبة ومن ثم يتم تفعيل حسابه، وبعدها يدخل العميل على موقع “ايجي جيمر” ويختار المنتج الذي يريد شرائه، ويقوم بالضغط على “فاليو” ثم يقوم بإدخال رقم هاتفه المحمول المسجل بحسابه في فاليو.

تصل العميل رسالة برمز المرور، وإذا رغب العميل في دفع مقدم يمكنه اختياره من القائمة، واختيار مدة التقسيط التي تلائمه، وبذلك تتم عملية الشراء وتصل العميل رسالة بتأكيد الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + تسعة =