يواصل بنك مصر ريادته في الابتكارات المصرفية، والتي أثمرت بأتمتها عن حصاده لجائزة “الريادة في الابتكار الرقمي- مصر 2021″، والتي تم منحها له تحديداً من قبل الشركة “IDC” العالمية للأبحاث، وهي الشركة التي باتت في الوقت الراهن المزود العالمي الرائد في نطاقات تقديم دراسات السوق وكافة الخدمات الاستشارية، والفعاليات المرتبطة بشتى أسواق تقنية المعلومات والاتصالات، إضافة إلى التقنيات الاستهلاكية.

محاور الجائزة

تعتمد الجائزة التي حصل عليها بنك مصر على 3 محاور رئيسية، حيث تمثل المحور الأول في رؤية البنك، وهي الرؤية التى ضمت العديد من الابتكارات طويلة المدى، والتي تشجع على إنشاء فرق ملهمة داخل منظومة العمل بالبنك، إضافة إلى تقديم تلك الرؤية للعديد من الحلول التقنية المبتكرة.

بينما يعتمد المحور الثاني، على نتائج الأعمال ومدى ما حققه الابتكار الرقمي والتكنولوجيات، التي يتم اتباعها في معرفة مختلف نتائج الأعمال المتوقعة، والقابلة أيضاً للقياس في التوقيتات المحددة بزمن.

يتعلق المحور الثالث، بالابتكار الرقمي، ومدى الفائدة التي عادت على المصرف من خلال استخدام تلك التقنيات الرقمية، إضافة إلى ما يطرحه البنك أيضا من تغييرات تكنولوجية، التي يعيد من خلال استخدامها تصميم الأعمال بهدف الوصول إلى مستوى كفاءة أعلى.

بنك مصر يحصد جائزة الريادة 2021

وجاء في حيثيات الجائزة أن كافة المبادرات والمنتجات الرقمية، التي أطلقها بنك مصر ساهمت بشكل ما في زيادة وارتفاع قيم ولاء العملاء، والتي كانت بالفعل ضمن المعايير التي من شأنها أن تمنح المصرف جائزة الريادة في الابتكار الرقمي بمقتضاها.

جائزة الريادة في الابتكار الرقمي
بنك مصر يحصد جائزة الريادة

أول قرض رقمي

من ناحية أخرى أطلق بنك مصر قرض تمويل المشروعات الصغيرة “إكسبريس”، وهو أول قرض رقمي بالجمهورية، والذي يمثل طفرة كبيرة في تمويل المشروعات الصغيرة، إذ يتاح لعميل البنك من خلال ذاك القرض إمكانية تقديم طلب التمويل لمشروعه الصغير بطريقة “أون لاين”، وذلك عن طريق الولوج على الموقع الرسمي للبنك ودونما أن يضطر العميل عندها إلى الذهاب للفرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *