أحد المنصات الرقمية التي تتيح خدمات حجز سيارات توصيل الركاب أو الطلبات، عبر التسجيل في تويو من خلال منصتها أو تطبيقها الإلكتروني، والإطلاع على باقة الخدمات المقدمة والتي تشمل مرسول، وطلبات المحلات التجارية والمطاعم وغيرها، وذلك بعد تنامي أهمية تلك الوسائل في لوجستيات النقل والتوصيل التي تعتمد على التقنيات الحديثة والتطور التكنولوجي.

أوضحت منصة “toyou” أنها سهلت طريقة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها، عبر إطلاق تطبيقها الرسمي، والذي من خلاله يمكن التسجيل في تويو للمستخدمين، والبدء في استخدام الخدمة ببعض مدن المملكة التي تشملها الخدمة حالياً وهي الرياض وجدة لحين إضافة باقي مدن المملكة.

نوعية الخدمات المقدمة عبر تويو

تتيح منصة تويو عدة خدمات والتي يكون من شأنها تسهيل العديد من الجوانب الحياتية للأفراد المستفيدين منها، فجانب خدمة “مرسول toyou” بين الأصدقاء؛ يمكن للمستخدمين طلب توصيل الطلبات من المطاعم، وتنفيذ المشاوير، كم تمكن المستخدم من عمليات التسوق الإلكتروني عبر المحالات التجارية، وطلب الحصول على الخدمات المنزلية والخارجية، وكل ذلك من خلال موقع إلكتروني واحد.

خدمة “مرسول تويو” تعد من الخدمات الهامة التي تمكن المستخدم من طلب ممثل تويو للقيام بتوصيل أغراض معينة من مكان لأخر، سواء كان ذلك من صديق ما، أو من احد المتاجر الغير مسجلة، فيما تختص خدمة التوصيل بتمكين العميل من الإطلاع على المعروض من بضائع ومنتجات والتسوق منها، ثم طلب توصيله.

خطوات التسجيل في تويو

ألية التسجيل في منصة البرنامج وإعداد حساب المستخدم تتم وفق عدد بسيط من الخطوات كما يلي:

  • الدخول على منصة تويو (https://rep.toyou.io/).
  • النقر من الأعلى على اختيار انضم إلينا، كما تتيح المنصة الحصول على تطبيقها الرسمي.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.
  • إدخال البريد الإلكتروني لاستخدامه في تفعيل الحساب.

أشارت المنصة إلى انه يتم تحديد الحد الأدنى للطلبات على حسب الخدمات التي سيتم طلبها، ويتاح للعميل إنشاء أكثر من طلب في نفس الوقت، حيث تم مراعاة تأمين احتياجات المستخدمين ووضعها بين أيديهم بكل سهولة، كما أنه لا يمكن الإضافة على الطلب بعد تأكيده أو التعديل عليه، بعد قبول الطلب من المتجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =