أطلقت شركة سواني المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، متجر نوق لبيع حليب الإبل في المملكة، بخلاف المنتجات الأخرى ذات العلاقة من منتجات الألبان التي تعتمد على نفس النوعية من الحليب، ويعد هذا المتجر الأول تحت العلامة التجارية “نوق”، ويقع في مدينة الرياض بالتحديد على شارع أنس بن مالك، وقامت الشركة بالتنوية عن الخدمات المتاحة وطريقة الحصول على تلك المنتجات عبر الحسابات التي تم إنشائها على مواقع التواصل.

أوضحت الشركة أن متجر نوق سوف يوفر المنتجات عالية الجودة للمستهلكين، من يرغبون بالاستفادة من القيمية الغذائية والفوائد المتاحة في المنتجات التي تعتمد في تصنيعها على حليب الإبل، سواء عبر التسوق من مقر المتجر، أو عن طريق طلب المنتجات عبر تطبيقه الرسمي.

تدشين متجر نوق

أشار “أحمد جمال الدين” الرئيس التنفيذي لشركة سواني، لمدى سعادته عقب تدشين متجر نوق التجاري المتخصص في تسويق منتجات حليب الإبل، وأن هذه هي الحالة الأولى لإنشاء مثل هذه المتاجر التجارية في المملكة، مشيراً إلى أنه يمكن للمستهلكين طلب الحصول على احتياجاتهم عبر التطبيق الإلكتروني الذكي للمتجر.

أضاف أنه سيتم دعم عمليات التسوق بخدمة العملاء متكاملة لمعاملات ما قبل وبعد الشراء، حتى يتم التفاعل مع استفسارات المستهلكين والرد على التساؤلات أو الشكاوى التي قد ترد، مؤكداً أن تدشين المتجر جاء في الوقت الذي تزامن مع ارتفاعات مستويات الوعي لدى المستهلكين في المملكة، نحو ما يتعلق بأهمية الحصول على الغذاء من المصادر الطبيعة، وأساليب الحياة الصحية.

أضاف جمال أن شركة سواني تسعة من خلال متجر نوق للمحافظة على التراث الوطني، حيث تعد الإبل جزء أصيل من تراث المملكة وتاريخها العريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 13 =