منذ تدشينها في في أبريل 2019، ويستقبل رقم منصة قوى العديد من الشكاوى والاستفسارات، حول الخدمات المرتبطة بالعمل، حيث تعمل المنصة على تسهيل الإجراءات وإنجازها في وقت قياسي، وتعزيز التحول الرقمي وسرعة اتخاذ القرار، كما تتبنى المنصة التأكيد على زيادة مستويات الشفافية في التعاملات، والعمل على رفع الجودة وتحسين التجارب للمستخدمين، الأمر الذي زاد من الإقبال عليها لما توفره من مزايا وحلول في إنهاء العديد من الإجراءات بكل سهولة ويسر وأتمته بالكامل.

أشارت خدمات العناية بالعملاء إلى ضوابط وأحكام التعامل مع قنوات التواصل الاجتماعي، أو الاتصال عن طريق رقم منصة قوى الموحد، ومن خلال تحويل رقم خدمة عملاء وزارة الموارد البشرية 19911، وقد وضعت المنصة على موقعها كافة الشروط والأحكام الواجب على المستخدم الإطلاع عليها والاحتفاظ بها، لمعرفة الحقوق والواجبات، وإقرارات المستخدم، والتي تشدد على ضرورة تعبئة جميع البيانات المطلوبة للإثبات صحة الطلب والهوية للمستخدم.

ضوابط خدمة عملاء منصة قوى

حثت منصة قوى المستفيدين من خدماتها على ضرورة مراعاة العديد من الضوابط منها، اختيار المسار الصحيح للطلب عن الاتصال كي يتم التحويل إلي الموظف المختص بالتعامل مع هذا المسار، كذلك يجب المحافظة على معلومات الطلب ومنها الرقم المرجعي وعدم الإفصاح به لأطراف أخري لضمان الأمان والخصوصية.

أكدت المنصة على ضرورة عدم تسجيل أو تصوير محتوى قنوات الخدمة بغرض التشهير، وعدم انتهاء حقوق الموظفين الإنسانية أثناء التواصل معهم عبر قنوات الخدمة أو مركز الاتصال الموحد لمنصة قوى، ويمكن الإطلاع على كافة الضوابط من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمنصة (https://qiwa.sa).

التواصل مع منصة قوى

خدمة اتصل بنا أو طرق التواصل مع المنصة يأتي في مقدمتها رقم منصة قوى الموحد وهو (920000105)، وذلك خلال أوقات العمل من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءً، خلال أيام العمل من الأحد وحتى الخميس.

رقم منصة قوى وطرق التواصل
التواصل مع منصة قوى

ألية عمل مركز الاتصال الموحد لقوي للرد على الاستفسارات الشائعة يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهو بنفس الرقم المبين بعالية، كما يمكن استخدام مركز اتصال وزارة الموارد البشرة كما أشرنا سابقاً، هذا بجانب حساب المنصة في تويتر والمحادثات الفورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 1 =