أعلنت نجم الأرجنتين ليونيل ميسي اسم نادية الجديد والوجهة التي سينتقل إليها بعد انتهاء تعاقده بشكل رسمي مع “باريس سان جيرمان” الفرنسي، حيث جاء القرار ليخالف كل التكهنات التي تحدثت عن صفقة انتقاله إما إلى نادي الهلال السعودي، أو العودة مرة أخري للفريق الكتالوني برشلونة الإسباني، وتواترت الأنباء ما بين من يؤكد ومن ينفي، حتى أن تم الإعلان رسمياً عن وجهة نجم منتخب “التانجو”.

تناقلت عدد من المواقع الاخبارية العالمية وبالأخص الرياضية منها، التصريحات التي صدرت عن نجم كرة القدم العالمي ليونيل مسي، والذي تحدث فيها عن سبب اختيار نادية الجديد وبعض التفاصيل عن هذا العقد، كذلك العروض الأوربية والعربية التي كانت مقدمه له وسبب رفضها.

ميسيس ينتقل لنادي أمريكي

أكد “ميسي” انتقاله إلى نادي “إنتر ميامي” الأمريكي وسيكون عقد “ليو” لمدة عام قابل التجديد لمدة ثلاث سنوات، وسيكون لدية الحق في المغادرة عقب نهاية كل عام، وذلك على حسب اتفاق الطرفين، وجدير بالذكر أن هذا النادي يملكه نجم كرة الكرة الإنجليزي “ديفيد بيكهام”.

أكد مسى على أنه كان يود أن يكون قريب من نادي برشلونة، كما أنه ينتوي العيش في تلك المدينة هو وزوجنه وأولاده في المستقبل، وتحدث على أنه يأمل في المساهمة بأي شيء للنادي الذي يجبه، كما أنه يقدر الحب الذي كان يحظى به من الجماهير الكتالونية خلال مسيرته الكروية.

ميسي وبيكهام
ميسي وبيكهام

أوضح مسي في تصريحاته الصحفية أنه يريد في هذه الفترة التركيز والتفكير في عائلته، مشيراً إلى أنه أمضى عامين ماضيين كان خلالهما سيئ جداً على حد وصفه بالنسبة للأمور العائلية لدرجة انه لم يستمتع بتلك الفترة، ولهذا السبب لم يتم الموافقة على عرض نادي برشلونة له بالعودة.

تصريحات ميسي

أوضح أن المال لم يكن هو المشكلة التي تحكم تعاقده، ولم يتم مناقشة عرض نادي برشلونة، كما أن هذا العرض لم يصل له، وأنه لو أراد المال لذهب إلى الجزيرة العربية، في إشارة لعرض الهلال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =