أعلن بنك الخليج عن زيادة قيمة جائزة حساب مليونير الدانة إلى 2 مليون دينار كويتي عن عام 2023، وذلك بمناسبة احتفال البنك بمرور 25 عام على تأسيسه، موضحاً شروط المشاركة في المسابقة ودخول السحب على تلك الجائزة، في إطار السعي نحو تعزيز ثقافة الادخار وتقديم المكافأة للمدخرين، وقد تم الإشارة لموعد الإعلان عن اسم اول فائز بالجائزة خلال الفترة القادمة.

أوضح بنكل الخليج أن بهذا الإجراء فقد تم المحافظة على مكانة جائزة الدانة لتكون هي الأكبر من نوعها على مستوى العالم بالنسبة للجوائز المرتبطة بالحسابات المصرفية، كما أنه يأتي في إطار الحرص على مكافأة العملاء، وسيتم تعديل جدول سحوبات حساب مليونير الدانة والذي كان انطلق منذ عام 1998، ويتواصل حتى بلوغ السنة 25 على التوالي، ومن المنتظر تتويج مليونيرين عبر إقامة سحبين سنوياً.

جائزة حساب مليونير الدانة

بيّن البنك أن حساب مليونير الدانة من أقدم حسابات التوفير وأعرقها في الكويت، وقد تم تدشينه من أجل تعزيز ثقافة الادخار في المجتمع، ويتم فتح الحساب بحد أدنى 200 دينار، وهو الرصيد الذي يجب الحفاظ عليه بشكل دائم، كما يمكن الاستفادة من فرص الولاء والتي تكون هي مجموع الفرص التي تم الدخول من خلالها في السحوبات التي يكسبها العملاء عن العام السابق، وتضاف لإجمالي الفرص في العام الحالي.

أوضح بنك الخليج انه قد تم زيادة جائزة الدانة من 1.5 مليون دينار لتصبح 2 مليون دينار هذا العام 2023، وسيتم تتويج فائزين أحدهم بجائزة قدرها 2 مليون دينار للسحب السنوي، والأخر النصف سنوي بجائزة مليون دينار كويتي وهما السحبين الكبيرين، هذا بالإضافة إلى السحوبات الأخري ومنها سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل فائز، و 10 فائزين في سحوبات شهرية بقيمة 1000دينار، حيث توفر تلك الجائزة النقدية العديد من الفرص على مدار العام، في إطار سعي البنك نحو إسعاد العملاء.

مزايا جائزة حساب الدانة متعددة منها:

  • إمكانية ترحيل الفرص من العام السابق.
  • إمكانية الوصول للأموال وقتما تشاء.
  • كلما زاد التوفير ولمدة أطول زادت فرص الفوز
  • فرصة يومياً تضاف لفرص الفوز مع كل 100 دينار كويتي.
  • إمكانية الإطلاع على فرص الفوز عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية الهاتفية.
  • منح العملاء ميزة الحصول على بطاقة الدانة للإيداع الحصري، لإيداع أموالهم في لأي وقت يناسبهم.
  • حاسبة الدانة المتاحة على الموقع الإلكتروني للبنك لتمكين العملاء من حساب فرص الربح في سحوبات الملونير الشهرية والربع سنوية والسنوية.
مزايا حساب مليونير الدانة
مزايا جائزة حساب الدانة

موعد سحب مليونير الدانة

أفاد بنك الخليج أم موعد الإعلان عن الفائز الأول بجائزة الدانية مليوني دينار، سكون في السحب السنوي الكبير الذي يعرف باسم مليونير الدانة وسيكون ذلك في تاريخ 18 يناير 2024، وذلك تحت إشراف وبحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وأخر عن شركة آرنست أند يونج، على أن تكون أخر فرصة للإيداع لإمكانية الدخول على هذا السحب بتاريخ 30 سبتمبر 2023 القادم.

جدول سحوبات الدانة
جدول سحوبات الدانة

شروط المشاركة في سحب مليونير الدانة

بيّن بنك الخلسك أن ضوابط وشروط المشاركة والدخول في سحب جائزة مليونير الدانة تتمثل في:

  • الجائزة متاحة للعملاء من المواطنين والمقيمين في الكويت.
  • يجب على العملاء الاحتفاظ بقيمة الحد الأدنى من الرصيد في الحساب بقيمة 200 د.ك، كي يتم بشكل تلقائي للدخول في السحب على جائزة المليونير
  • العملاء من يقومون بفتح حساب مليونير الدانة أو من يقومون بإيداع مبالغ أكثر في حساباتهم، يتم تأهليهم لدخول السحب بشكل تلقائي.
  • زيادة فرص الفوز عن طريق زيادة المبالغ المالية التي يتم إيداعها في الحساب، عبر خدمات الدفع الإلكتروني من خلال موقع البنك أو تطبيقه الرسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =