دشن اللواء ماجد بن بندر الدويش، نظام منجز للتعاملات الإلكترونية والأرشفة الرقمية، التابع إلى المديرية العامة للسجون، وذلك تحت رعاية وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وبحضور المهندس نبيل بن خالد الدبل الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الوزارة، وعدد من قيادات المديرية بمقرها الرئيسي في الرياض.

أكدت المديرية العامة للسجون على استمرار جهودها نحو التطوير والتحول الرقمي في شتى معاملتها، بما يوكب التطورات التقنية المتسارعة، والعمل على تسخير التقنية في تطوير أليات تقديم خدماتها التي يتم تقديمها للمستفيدين، وتحسين مستويات الأداء وفقا لما هو مخطط له ضمن رؤية المملكة 2030.

نظام منجز مديرية السجون

أوضحت مديرية السجون أن نظام منجز سوف يعمل على تحويل كافة المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية، بما ينتج عنه تسريع كافة الأعمال والخدمات في المديرية، وحوكمة البيانات، وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق، هذا بجانب رفع مستوى التحول الرقمي.

التفاصيل حول كيفية التعامل مع النظام والاستفادة منه يمكن استبيانها عبر التواصل مع خدمة العملاء التابعين للمديرية والوزارة، من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو الأرقام الهاتفية وبالأخص (995)، أو أي طريقة أخري قد تكون متاحة للتواصل بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية في المملة تعد من الوزارات صاحبة الريادة على صعيد التحول الرقمي، ومن بين أنظمتها الإلكترونية، يأني نظام أبشر للأفراد أو الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + عشرة =