أشارت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى حجم الاستفسارات التي وردت لها عبر خدمة الهاتفي المجاني للتوعية الإسلامية، وذلك خلال شهر رمضان 1444، حيث تلقت الأمانة العامة أكثر من 35 ألف اتصال هاتفي حتى اليوم الثالث والعشرين من شهر الخير والبركات، ويستمر العمل لخدمة ضيوف الرحمن من قدموا للمملكة لأداء مناسك العمرة خلال هذا الوقت من العام.

أكدت الوزارة على مواصلة عملها في تقديم كل الجهود التي من شأنها نشر رسالة المملكة السامية نحو الوسطية والاعتدال، عبر توجيه ضيوف الرحمن وفق المنهج الصحيح، الذي جاء في القران الكريم والسنة المشرفة المطهرة، وذلك وفق رؤية القيادة الرشيدة للمملكة.

الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية

أضافت الوزارة إلى مشاركة نخبة من الدعاة والأئمة، من تم اختيارهم بدقة وبعناية كبيرة، بالأخص في أحكام ومناسك العمرة، وشهر رمضان والزكاة والصدقات، ومن دون تكلّف أوتشدد وفقاً لما جاء في الكتاب والسنة، وذلك في الرد على الاستفسارات التي ترد لها عبر رقم الهاتف المجاني للتوعية الإسلامية، وذلك عبر الرقم (8002541000)، كما بيّنت توفر مترجمين بعدد من اللغات العالمية.

أكدت الوزارة على استقبال اتصالات ضيوف الرحمن عبر خدمة الهاتف المجاني للتوعية على مدار ساعات اليوم، ومن دون التقيد بوقت معين ليسهل على أي معتمر التواصل والحصول على رد على استفساره.

جدير بالذكر أن الوزارة كانت نوهت عن استقبال الملاحظات والمقترحات على الرقم الموحد (1933) الخاص بإدارة خدمات المستنفدين، وذلك من مختلف مناطق المملكة، أو من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، حيث يمكن الدخول والتواصل عبر التقنيات المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 10 =