أعلنت الإخبارية السعودية عن موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان، لاستقبال تبرعات ومساهمات أهل الخير والمحسنين خلال شهر رمضان، وتوجيهها للتفريج عن المكروبين والغارمين ومن في حكمهم من الحالات التي تنطبق عليهم الضوابط، وقد تم تحديد موعد وتوقيت تدشين المرحلة الثالثة من الحملة.

وجه عبد العني العامدي رئيس هيئة البينات والذكاء الاصطناعي “سدايا” الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين، والقيادة الرشيدة للمملكة، عقب تحديد موعد إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في موسمها الثالث خلال شهر رمضان من عام 1444، مؤكداً على مدى عنايتهم وحرصهم على العمل الخيري والدعم السخي لكافة الجوانب الإنسانية، ولتمكين وصول الدعم لمستحقيه وفق أعلى درجات الكفاءة والموثوقية، بالاعتماد على الخدمات التي تقدمها منصة إحسان.

موعد بدء الحملة الوطنية للعمل الخيري

تنطلق الحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان في موسمها الثالث، بداية من مساء يوم الإثنين القادم 19 رمضان 1444 الموافق 10 أبريل 2023، حيث بين”العامدي” أن المنصة حظيت بالمزيد من التطوير من حيث توفر الخدمات والمزايا والبرامج لتمكينها من إيصال الدعم للفئات المستحقة، وذلك في ظل رعاية وتوجيهات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والذي يحرص على دعن وتطوير القطاع الغير ربحي.

أضاف المشرف العام على منصة إحسان انه أصبح بمقدورها تلقي التبرعات بشكل أمن وموثوق، وتمكين شريحة كبيرة من المحسنين والمتبرعين من الوصول إلى مجالات متنوعة للعمل الخيري، منوهاً عن حجم الإقبال على تلك الأعمال خلال السنوات الماضية في المرحلتين السابقتين.

التبرع عبر منصة إحسان

تتيح تلك الخدمة تلقي التبرعات والمساهمات من آهل الخير لتوجيه صرفها إلى الفئات المستحقة، ومنها يمكن سداد فواتير خدمة فرجت، ويتم متابعة عمل المنصة عبر لجنة إشرافية تتكون من 12 جهة حكومية، مما يزيد من مستويات الشفافية والموثوقية في التعاملات من خلالها.

جدير بالذكر أن الإعلان عن موعد إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري الثالثة خلال شهر الخير والبركات، يأتي بعد تدشين حملة اكتتاب جود، وكذلك صرف المكرمة الملكية لمستحقي الضمان الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =