تستقبل أثير ترددات إذاعة إمارات إف إم عبر رقم برنامج القصر للمسابقات المنوعة، بعد الإعلان عن موعده وفق خريطة البرامج الإذاعية الأسبوعية، وهو من البرامج المميزة التي تتميز الإذاعة بتقديمها خلال شهر رمضان المبارك، ويتمتع بطابع خاص يخوض فيها المشارك رحلة البحث عن الكنز وربح جوائز قيمة عادة ما يتم الإشارة لها مع بداية كل حلقة قبل طرح الاستفسارات.

دعت إذاعة إمارات FM جمهورها الحبيب إلى الالتفاف حول أثير إذاعتها على الترددات العاملة والمبينة أدناة، من أجل المتابعة والمشاركة في حل ألغاز وأسئلة مسابقة القصر الإذاعية، والتي ستقدما بشكل يومي خلال بداية من يوم الإثنين وحتى يوم الجمعة من كل أسبوع.

موعد مسابقة القصر على إذاعة إمارات FM

أشارت الإذاعة عبر حساباتها الرسمية، إلى عودة مسابقة برنامج القصر في موسم رمضاني جديد، حيث تبدأ الحلقات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وتستمر لمدة ساعة ونصف كاملة أي حتى الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك خلال أيام عرضها الأسبوعية من الإثنين وحتى الجمعة، وسيقوم بتقديمها هذا الموسم كلاً من أحمد العبيدلي برفقة المزون الحميري.

شكل أسئلة مسابقة برنامج القصر تتنوع ما بين الألغاز والاستفسارات التي تخاطب العقل وسرعة رد الفعل، حيث يختار المتسابق أحد أبواب القصر ليتم عرض عليه السؤال أو اللغز، ويجب أن تكون الإجابة سريعة حتى يتمكن من الرد قبل فترة غلق الباب، وعادة ما يتم استعراض طبيعة المسابقة قبل البدء عبر إعطاء مثال توضيحي من مقدمي البرنامج، ويجب متابعة حساب البرنامج في “انستجرام”، بجانب التواصل عبر رقم برنامج القصر.

تردد إذاعة الإمارات إف أم

طرق متابعة البرامج الإذاعية عبر أثير تردد إذاعة الإمارات إف أم يختلف من إمارة لأخرى كما هو مبين أدناة:

  • تردد أثير أمارات إف إم في أبو ظبي على 95.8 FM.
  • إمارة العين على تردد 94.9 .
  • تردد إماراتي دبي والشارقة عبر 97.1 إف إم.
  • إمارة الفجيرة على 103.9.
  • المنطقة الشمالية عبر ترددات 88.5-103.9-97.1 .
  • تردد إذاعة الإمارات خارج الدولة هي:
    • لمملكة البحرين على تردد 92.3 FM.
    • قطر على تردد 104 .
  • الترددات بعالية قد يتم تحديثها.
تردد إذاعة الإمارات إف إم
تردد إذاعة الإمارات إف أم

كيفية المشاركة في مسابقة برنامج القصر

ألية المشاركة في المسابقة تعتمد على إرسال رسالة نصية على رقم برنامج القصر لتسجيل بياناته والرقم هو (3666)، تحتوي الرسالة على الاسم الثلاثي ورقم تليفون المشترك، ويجب أن تتضمن تلك الرسالة البيانات المطلوبة كي يتمكن مقدمي البرنامج من إتمام التواصل وبدء المسابقة.

تنطلق اليوم الإثنين أولى حلقات القصر خلال شهر رمضان لعام 1444 ويمكن التواصل بالطريقة المبينة بعالية ما لم يتم الإشارة لطرق بديلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 7 =