أعلنت حملة “وقف المليار وجبة” عن تخصيص 5 قنوات استقبال مساهمات وتبرعات الأفراد والمؤسسات، وذلك من أجل المساهمة في إنشاء اكبر صندوق وقفي يعمل على إطعام الطعام في شهر رمضان المبارك وبشكل مستدام، عبر حشد أكبر جهد محلي من داخل دولة الإمارات وكذلك على المستوى الإقليمي والدولة لمن يريد المساهمة من خارج حدود الدولة.

الهدف من حملة “وقف المليار وجبة” والتي أطلقها برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ونائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء، العمل على تفعيل برنامج في إطار مؤسسي مستدام لمكافحة الجوع والقضاء عليه، عبر فتح المجال أمام جميع فئات المجتمع ومؤسسات العمل الأهلي والحكومي، ورواد العمل الإنساني ورجال الأعمال بداخل دولة الغمارات للإسهام توفير ألية أو شبكة للأمان الغذائي لغير القاديرين من الفئات الأقل حظاً.

كيفية التبرع على حملة المليار وجبة

أشار وكالة الأنباء الإماراتية لإتاحة 5 قنوات رسمية منها يمكن التبرع على حملة المليار وجبة، وتلك القنوات تتمثل في ما يلي:

  1. التبرع للحملة وإرسال المساهمات عبر موقع حملة مليار وجبة الإلكتروني.
  2. إرسال التبرعات عبر الرسائل النصية القصيرة على أن تحتوى الرسالة على كلمة وجبة أو “meal”، ومرفق أدناة ما يوضخ كيفية تنفيذ تلك الخدمة.
    • لمستخدمي دو على رقم 1020.
    • لمستخدمي شبكة اتصالات على رقم 1110 .
    • باقي الأرقام مبينة أدناة.
    • هناك أرقام تستقبل تبرعات بقيمة مالية معينة، حيث ترسل الرسالة لمرة واحدة كما بالصورة المرفقة.
  3. التبرع على الحساب البنكي المخصص للمبادرة من خلال الحوالة المصرفية ومرفق أدناة رقم الأيبان.
  4. عبر التواصل مع مركز اتصال المبادرة على رقم 8009999، من أجل ترتيب عملية التبرع وكيفية تسلم أو إرسال المبلغ.
  5. عبر استخدام تطبيق الخدمة دبي الآن.
قتوات التبرع لحملة مليار وجبة
قنوات تبرعات حملة وقف مليار وجبة

تستهدف الحملة تغطية قرابة 50 دولة في أربع قارات، كما أنها تنضوي تحت مظلية مؤسسة الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم العالمية، وتنتهج الحملة ألية إشراك الجميع في مساهمات العمل الخيري لتوفير مقومات الأمن الغذائي وأليات الدعم، كما أنها تتماشي مع محاور عمل المؤسسة حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − واحد =