كشفت الشركة السعودية للكهرباء عن تفاصيل التسجيل في خدمة اطمئن لتوفير تواجد التيار الكهربائي بشكل مستمر على مدار 24 ساعة، وهي عبارة عن تكنولوجيا متنقلة لتوفير التيار المتنقل للمشترك، خاصةً من لديهم حالات إنسانية مثل المرضي، تستدعى الظروف توفر الطاقة الكهربائية بشكل دائم، ويمكن للمشترك القيام بالتواصل مع الشركة الاشتراك في الخدمة إلكترونياً، وعبر خطوات بسيطة سيقوم بتنفيذ إجراءاتها وتعبئة البيانات المطلوبة من أي وسيلة اتصال رقمية حديثة.

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن خدمة اطمئن تم تقديمها للمشتركين من يكون لدية أو يعول مريض في بيته، أو مؤسسته، وقد تتأثر الحالة الصحية جراء انقطاع التيار الكهربائي عن هذا المشترك، وأتحت الشركة ثلاث طرق أمام من يرغب في تقديم طلب الاشتراك، سواء عب تطبيق الهواتف الذكية الرسمية الخاص بالشركة، أو عبر الموقع الإلكتروني المرفق رابطة أدناة، او من هلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد 920001100.

خدمة اطمئن الكهرباء السعودية

أكدت الشركة أن الخدمة متاحة لفئة الاستخدام السكني من حيث الاستهلاك، وهي متاحة على عداد واحد للمشترك، ويجب أن يقوم مقدم الطلب لإرفاق تقرير طبي معتمد من احد الجهات الرسمية مثل المستشفيات الحكومية، موضحاً فيه مدى تأثير انقطاع التيار الكهرباء على حياة المريض، كما ينبغي على المشترك سداد أي مديونيات قائمة على حسابة.

تتيح خدمة اطمئن توفير مولد للطاقة للكهربية للمشتركين، يتم تركيبة في حالة وجود أي أعطال بالشبكة أو طوارئ لحين الانتهاء من الإصلاحات وعودة التيار بشكل طبيعي للمنزل.

تسجيل خدمة اطمئن

أوضحت الشركة المسارات التي يمكن الاعتماد عليها لإنهاء عملية تقديم طلب الاشتراك، وعلى رأسها الدخول على حساب المستخدم في بوابة الخدمات الإلكتروني (https://www.se.com.sa/ar-sa/Pages/home.aspx)، ثم اتباع الخطوات وتعبئة البيانات ورفع المرفقات المطلوبة والداعمة للطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *