عودة برنامج كاش مع النبهان عبر شاشة قناة الراي الفضائية، حيث تم الإعلان عن تفاصيل البرنامج خلال موسمه الخامس، وقد أكد مقدم البرنامج على حرص القائمين عليه تجاه زيادة قيمة الجوائز التي يحصل عليها الفائزين من سيتمكنوا بالإجابة على الأسئلة الثقافية والعلمية والمنوعة خلال الحلقات، والتي يتم انتقاؤها بعناية شديدة بحيث تكون مُرضية ومفيدة للمتسابق والمتابع للحلقات خلال أيام الشهر الفضيل.

أشار عبد العزيز النبهان إلى أن برنامجه قد يكون الأول والأكثر من ناحية الجوائز المادية التي تقدم للمتسابقين، بعد التمكن من الإجابة على السؤال المطروح عليهم، منوهاً عن أن قيمة الجوائز هذا الموسم ستصل إلى 60 ألف دينار كويتي، وقد استطاع البرنامج خلال الموسم السابقة أن يكون محط نظار الكثير من الجماهير المحبة لشاشة تلفزيون الراي، علاوة على السمعة الطيبة التي اكتسبها بين شرائح الجماهير، وذلك لاعتماده على فكرة بسيطة ذات مضمون عميق.

جوائز برنامج كاش مع النبهان

توقيت برنامج كاش مع النبهان سيكون عند الساعة السادسة والنصف مساءً يومياً طيلة شهر رمضان المبارك، أي عقب الإفطار، حيث يمكن الاستمتاع بما يتم طرحة من أسئلة على المشاركين في البرنامج خلال جولات عبد العزيز النبهان، التي تهدف لإثراء المعرفة، والاستمتاع بالأسلوب الذي تقدم به الحلقات.

أكد النبهان على مدى حرصه نحو زيادة مبلغ الجوائز المقدمة غلى المتسابقين في برنامج كاش مع النبهان، وذلك من أجل إضفاء نوع من السعادة والفرحة، وقد تم زيادة قيمة الجائزة المالية هذا العام، حيث يحصل المتسابق على 180 دينار كويتي كمبلغ كاش، هذا بجانب 220 دينار في صورة جوائز عينية ليكون إجمالي الجائزة 400 دينار كويتي.

بيّن النبهان أنه يحرص دائما على انتقاء الأسئلة، وتقديمها للمتسابق بشكل لا يخلو من التشويق، مع إضفاء روح من الكوميدي والمرح، كما انه يتجنب طرح أسئلة قد يكون لها طابع جدلي، الأمر الذي انعكس على تنافس أفراد الأسر في منازلهم للإجابة على التساؤلات وفقا لما يرد له من تعليقات.

أبان أن تصوير حلقات برنامج كاش مع النبهان لا يقتصر على داخل الكويت فقط بل قد يمتد لبعض الدول العربية والأجنبية، وهو ما سيتم معرفته من خلال الحلقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =