أوضح حسن الحربي طبيعة برنامج الكاش في الطريق وكيفية المشاركة في المسابقات الرمضانية التي سيتم عرضها عبر شاشة قناة “SBC” السعودية، وقال أنه يختلف عن البرامج المشابهة، في أن مقدمي البرنامج هم من سيتوجهون للمتسابقين من مختلف مناطق المملكة، وسيتم توجيه الأسئلة وخوض التحديات وتقديم أفضل الجوائز اليومية للفائزين والتي ستتخطى ألاف الريالات.

أضاف الحربي أنه أهم ما يميز برنامج المسابقات “الكاش في الطريق”، أنه برنامج ميداني سوف يجوب جميع مناطق المملكة من أقصها لأقصاها، كمان انه سلسل وعفوي يسعى لرسم البسمة على المشاركين، سيتم فيه الذهاب لمنازل المتسابقين على عكس المعتاد في مثل هذه النوعية من البرامج.

برنامج الكاش في الطريق

استكمل الحربي في حوراه على قناة السعودية، أن البرنامج له أثر كبير في إدخال السعادة على بعض المتسابقين الفائزين، وأن فريق العمل كان يشعر في بعض الأحيان بمدى احتياج المتسابق للمبالغ التي حصل عليها كجوائز مادية، وهذا الأمر كان له تأثير كبير على الجميع.

من جانبها كشفت هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة عن خريطة برامجها على شاشتي القناة السعودية، وقناة “إس بي سي”، ومن بينها برامج المسابقات ومنها برنامج “الكاش”، مشيرة لتقديم جوائز مالية تصل إلى آلاف الريالات وذلك طيلة أيام شهر رمضان المبارك لعام 1444.

يعتمد البرنامج على تحديات متنوعة، يتم زيارة المتسابقين في بيوتهم، وتوجيه لهم 5 أسئلة، ويكون التنافس من منزل إلى منزل، ومن عائلة لعائلة.

موعد برنامج كاش في الطريق

أوضحت الهيئة أن برنامج الكاش في الطريق سوف يعرض عبر قناة “SBC”، وستكون حلقاته يومياً وتعرض عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرياض، وسوف يقوم بتقديم البرنامج ثلاثة من الإعلاميين هما:

  • هبه الحُسين.
  • مشاري العتيبي
  • سبايكي “حسن الحربي”.

التفاصيل الأخرى التي ستتوفر سيتم تقديمها ومنها طرق المشاركة في البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − ثلاثة عشر =