أعلن الإعلامي عبد الله إسماعيل عن عودة برنامج المندوس على سما دبي واحدة من القنوات الفضائية العربية الرائدة، والتي تعج خريطة برامجها بالعديد من البرامج المتنوعة التي تحظى بمتابعة كبيرة، بالأخص تلك النوعية من المسابقات الترفيهية، والتي تقدم جوائز قيمة جداً للمتسابقين من يستطيعون المشاركة عبر رقم المندوس من داخل أو خارج دولة الغمارات العربية المتحدة.

أكد عدد من النشطاء والمتابعين في دولة الإمارات، ظهور الإعلامي عبد الله إسماعيل من جديد على شاشة ساما دبي من خلال برنامجه الشهير “المندوس” منفرداً، حيث أنه خلال رمضان من العام الماضي؛ كان قد تم تقديم برنامج “بيني وبينك” شارك في تقديمه كلا من عبد الله إسماعيل، والإعلامية رؤى الصبان، غير أنه خلال رمضان 1444 سيعود برنامج المندوس بشكله المتعارف عليه وطبيعته التي اجتذبت ألاف المعجبين والمتسابقين راغبي المشاركة والحصول على جوائز البرنامج.

موعد برنامج المندوس في رمضان

قبل ساعات من حلول أول أيام الشهر الفضيل “أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات”، وضع الإعلامي عبد الله إسماعيل تنويه على أحد حساباته الرسمية، لجذب الانتباه إلى موعد عرض برنامج المندوس على سما دبي، وذلك قبل عرض أولى حلقاته بعد ما تم التأكد من أن الخميس الموافق 23 مارس هو غرة شهر الصوم في الإمارات وغيرها من الدول العربية والإسلامية.

الترجيحات حول موعد برنامج المندوس أنه سيكون عقب أداء صلاة التراويح، أي أنه سيكون في حدود الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وهو ما تم التحقق بعد استعراض خريطة برامج قناة ساما دبي في رمضان، بجانب برنامج السنيار الذي سيكون لها مكان في خريطة البرامج التراثية والثقافية مع رحاب المهيري.

موعد برنامج المندوس
موعد برنامج المندوس على سما دبي

برنامج المندوس على منصة أوان

أكدت منصة أوان على إتاحة برنامج المندوس عبر منصتها الإلكترونية، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية المتابعة عبر تطبيقها الإلكتروني وعلى حسب رغبتهم وطلباتهم.

كيفية المشاركة عبر أرقام برنامج المندوس سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة، حتى يستطيع من يرغب بالمشاركة تسجيلها والاتصال على البرنامج في وقت عرض أولى حلقاته، التي سنحدد وقتها في تحديث لاحق اليوم.

رقم برنامج المندوس 2023

يمكن المشاركة عبر رقم برنامج المندوس لعام 2023 على الأرقام 600551413، 600551443 وقت تقديم الحلقة على قناة سما دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =