تتجه الأنظار إلى المجمع الرياضي مولاي عبد الله والذي يحتضن مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأي العالم للأندية، البطولة التي تنظمها المملكة المغربية وتضم 7 فرق حاصلين على ألقاب دوري الأبطال في قارتهم خلال الموسم القروي الماضي، وسيكون لهذه المباراة طابع وأهمية خاصة، كونها ستقدم لعشاق الساحرة المستديرة أول تحدي رسمي بين فريقي القرن في أفريقيا وأوربا.

يواجه النادي الأهلي المصري مساء يوم غداً الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، نظيرة فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب في الوقت الحالي، وقد دخلت البطولة مرحلة الحسم بعد الجولتين السابقتين، حيث تأهل الأهلي لملاقاة بطل أبطال أوربا، وسيكون هناك مواجهة أخرى تقام مساء الثلاثاء بين الهلال السعودي وفلامينجو البرازيلي.

قائمة ريال مدريد ضد الأهلي وأبرز الغيابات

أعلن المدير “كارلوس أنشولتي” تشكيلة الملكي ريال مدريد التي ستبدأ مباراة نصف نهائي مونديال الأندية أمام النادي الأهلي المصري، وتبين من قائمة “الميرنجي” عدد من الغيبات وصل إلى 6 لاعبين من نجوم الفريق، على رأسهم يأتي كريم بنزيما وباقي الغائبين هم:

  • تيبو كوارتوا حارس المرمي الأساسي.
  • إيدر ميليتاو.
  • فيرلاند ميندي.
  • إيدن هازارد
  • لوكس فاسكيز.

فيما ضامت قائمة ريال مدريد أسماء اللاعبين المبينة أدناة، وقد وصل الفريق بالفعل إلى مدينة الرباط المغربية للمشاركة في البطولة.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

تقام مباراة الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الموافق السابعة بالتوقيت الدولي “جرينتش”، وخلال الساعات القادمة سيتم الكشف عن تشكيلة الفريقين التي ستبدأ المباراة لكلا الفريقين.

جدير بالذكر أن الأهلي استطاع التغلب على أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لمونديال العالم للأندية بنتيجة جيدة جداً، وهي ثلاثة أهداف دون رد، وفي المباراة الثاني من ربع النهائي، حقق الأهلي فوزه الثاني على بطل أمريكيا الشمالية، ليتأهل إلى دور نصف النهائي ويضرب موعد مع الميرنجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × ثلاثة =