تستعرض “سبل” والشركات التابعة لها كذلك خلال مشاركتها الفاعلة في معرض الصحة العربي، والذي يقام بدولة الإمارات العربية المتحدة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك في الفترة من تاريخ 30 يناير إلى 2 فبراير 2023م، ما تقدمة بالفعل من حلول الرعاية الصحية والعلوم الحيوية، وخدماتها اللوجستية المُقدمة عبر خدمة البريد الدوائي.

وقال مصدر، أن مشاركة البريد السعودي “سبل” في المعارض والمنتديات النوعية العالمية تمثل فرصة تسمح لها باستعراض أحدث ما يقدمه من خدمات إلكترونية ولوجستية ومنتجات بما يسهم بشكل فعال في تسريع الأعمال.

ماهي أبرز أهداف البريد السعودي؟

أشار المصدر إلى أن المشاركة في مثل هذه المعارض تهدف إلى إبراز مساهمة “سبل” الداعمة في رقمنة الخدمات الحكومية، وهو الأمر الذي من شأنه أن يرفع تصنيف المملكة العربية السعودية فـي المؤشر الخاص بالأداء اللوجستي، وسوف تعرض سُبل كذلك خدماتها التي تلبي تطلعات عملائها كليا وتستجيب بالفعل لطموحات المشتغلين بالقطاع اللوجستي على المستويين المحلي والعالمي.

رحلة نجاح خدمة توصيل الأدوية

تجدر الإشارة إلى أن “سبل” نجحت في توصيل أكثر من مليون و700 ألف وصفة طبية لما يزيد عن عدد الـ 250 ألف مستفيد في أكثر من 200 مدينة وقرية بمناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية، وبلغ عدد المستشفيات التي تقوم بتفعيل الخدمة أكثر من 200 مستشفى داخل المملكة.

أكبر معرض ومؤتمر طبي

يذكر أن معرض الصحة العربي 2023، يعد أكبر معرض ومؤتمرطبي في قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، ويشارك في فعالياته ما يزيد عن الثلاثة آلاف عارض من عدد 70 دولة، وينظر للمعرض على أنه مناخ يتم خلاله اكتشاف أحدث التجارب في مجال لوجستيات الخدمات الطبية والعلوم الحيوية وآفاقها المستقبلية على المستويين العربي والعالمي، كما إنه فرصة كبرى تعرض خلالها الشركات ما تقدمه من خدمات لوجستية.

وعرضت “سبل” كذلك خلال المعرض أحدث ما تستخدم من الأدوات والتقنيات في حلول الرعاية الصحية، وذلك عن طريق خدمة البريد الدوائي، التي أطلقتها بالتعاون مع وزارة الصحة في عام 2020، وتقوم خلال هذه الخدمة بتوصيل الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل آمن وموثوق إلى منازل لكافة المستفيدين من مراجعي المستشفيات الحكومية والمستشفيات الخاصة المتعاقدة مع سبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =