يتيح رقم برنامج المندوس على تردد قناة سما دبي، إمكانية المشاركة في المسابقات التراثية والثقافية التي يقدمها الإعلامي عبد الله إسماعيل، والذي استهل أولى حلقات البرنامج مع غرة شهر رمضان المبارك، موضحاً الجوائز التي سيقدمها البرنامج للمناديس هذا العام في الموسم الحادي عشر، كما تحدث عن طريقة المشاركة عبر الاتصال الهاتفي لأرقام البرنامج الرسمية داخلياً وخارجياً، والتي سنرفقها أدناة، لمن يرغب في التفاعل مع مقدم البرنامج وإثراء المعلومات والمعرفة حول التراث الإماراتي العريق.

أشار عبد الله إسماعيل إلى المؤسسات والأشخاص المقدمين لجوائز المندوس في رمضان 1442، مؤكداً انه نظراً للظروف الراهنة، فقد تم اتباع طرق جديدة في التواصل عبر تقينات الاتصال عن بُعد، وحول الجوائز التي قدمها الرعاة، فهي تشمل ثلاث سيارات، وجوائز ذهبية، واكد أن رعاة البرنامج لم يقصروا في دعم البرنامج، ليكون موسمه هذا العام مختلف عن المواسم السابقة، ودعا الجميع من راغبي المشاركة إلى الاتصال على رقم المندوس الرسمي لإرسال المقاطع المصورة والمشاركات.

ما هو رقم المندوس 2021

أوضح الإعلامي عبد الله إسماعيل الأرقام الرسمية التي منها سيتم التواصل على برنامج المندوس، وتشمل رقم الهاتف، ورقم الواتس آب وهي على النحو المبين أدناة.

  • رقم المندوس الهاتفي لعام 2021 هو (00971600551416) .
  • رقم الواتسآب مندوس رمضان 1442، هو (00971525878312)

يمكن استقبال المشاركات عبر رقم الوتساب للمندوس المبين بعالية من أجل التفاعل مع البرنامج والمنافس على حصد الجوائز.

برنامج الشارة

يعد برنامج الشارة من البرامج التفاعلية والذي يقدم مسابقات تدور حول التراث الإماراتي، وتقدمة الإعلامية حصة، ويذاع عبر قنوات أبوظبي وبينونة، وسيكون هناك حديث خاص بع سنستعرضه قريباً.

تردد قناة سما دبي

المتابعة لواحدة من أفضل القنوات الفضائية الإماراتية، وهي قناة سما دبي يكون عبر ترددها الرقمي من خلال القمر الصناعي النايل سات على القيم الرقمية وهي 11785 ومعدل ترميز 27500، وعلى بدر سات 12130 بنفس معدل الترميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *