تتواصل أصداء نجاح فريق النصر في ضم اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى صفوفه، بعد أن فسخ عقده في شهر نوفمبر الماضي تحديداً مع نادي مانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن تستقبل جماهير نادي النصر “الدون” لاعب فريقها استقبالاً كبيراً مع اقتراب موعد وصوله مساء بيوم الأحد إلى الرياض.

وبحسب قنوات رياضية سعودية، سوف يرافق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، اللاعب قادمين من العاصمة الإسبانية مدريد بحيث تم توقيع العقد الذي بموجبه انتقل رونالدو إلى صفوف فريق النصر في صفقة انتقال حر حتى صيف 2025، ويتوقع بحسب ما أعلنت عنه قيادات بنادي النصر أن النادي سوف ينظم حفلاً ضخماً لنجمه الجديد يوم الثلاثاء المقبل.

استقبال وحفل ضخم في الرياض

وقد علق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على انضمام النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصفوف النصر، على حسابه الرسمي على موقع الرسائل القصيرة والتغريدات “تويتر”بقوله: “إن للنصر معاني يتجلى أسماها في مسيرة كريستيانو رونالدو.. وإن العالمية لمطمح نال الدون شرفه طوال مسيرته”.

مواجهة تاريخية بالرياض بين رونالدو وميسي

يشهد استاد مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض يوم 19 يناير المقبل، ضمن فعاليات “موسم الرياض” أحداث مواجهة كروية تاريخية هامة بين النجمين العالميين كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، في مباراة لم تتتوقع الجماهير حدوثها، وذلك بعد أسابيع قليلة فقط من انتقال النجم كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق نادي النصر بالمملكة العربية السعودية، والذي سيكون ضمن صفوفه بشكل رسمي حتى صيف 2025.

وتتوقع الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية أن تستمتع بهذه المواجهة الكروية الهامة التي لم تكن متوقعة، والتي يواجه فيها كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، في مواجهة ودية بالرياض، بحيث سيلاقي فريق باريس سان جرمان، الذي يلعب “البرغوث” ضمن صفوفه- فريقاً يضم أبرز لاعبي الناديين السعوديين النصر والهلال، وذلك ضمن بطولة “موسم الرياض”، ليكون هذا على استاد مرسول بارك بالرياض، وهذا بيوم 19 يناير المقبل.

عقداً تاريخياً

تجدر الإشارة كذلك إلى أن نادي النصر اقتنص عقدا تاريخيا إذ يعد الأبرز في عام 2022 على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بحيث تمكن من أن يضم اللاعب كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه على وجه التحديد حتى صيف 2025، وقد وقع العقد السيد/ مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، والذي بموجبه ينضم رونالدو لصفوف الفريق وذلك ابتداءً من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

في سياق متصل أيضا حصدت صورة لـ رونالدو وهو يحمل القميص رقم ٧ بجانب رئيس النادي، تم نشرها على صفحة نادي النصر على موقع إنستغرام على أكثر من عدد الـ ١٦ مليون إعجاب (like)، وتضاعف كذلك على الموقع عدد متابعي نادي النصر ووصل إلى أكثر من المليونين و٤٠٠ ألف في ساعاتٍ قليلة، وقد كان عدد المتابعين للفريق قبل أتمتة التوقيع مع كريستيانو رونالدو يقارب مليوناً.

صفقات جديدة متوقعة لنادي النصر

كشفت تقارير صحفية عديدة عن محاولات نادي النصر عقد مجموعة من الصفقات لضم لاعبين كبار إلى صفوفه، وذلك بحسب ما نشر بصحف إسبانية، كشفت عن أن النصر مهتم في الانتقالات الشتوية القادمة بضم لاعب نادى أفاى البرازيلى المهاجم البيروفي باولو غيريرو، الذي يقترب عقده مع النادي البرازيلي من نهايته.

بينما كشفت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية عن أن النصر يحاول جاهداً ضم المدافع الحالي لفريق سان جيرمان، اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، وأوضحت أن كريستيانو رونالدو يبذل جهوداً كبيرة في إقناع زميله للانضمام إلى النصر، وضمن خطة طموحة ومشروع كبير يسعى النادي إلى ضم نجولو ‫كانتي، الذي يلعب الأن مع ‫تشيلسي.

ويذكر كذلك أن بعض المواقع الرياضية الشهيرة قد أشارت إلى أن نادي النصر السعودي بعد أن ظفر بالتعاقد الرسمي مع النجم البرتغالي رونالدو، يسعى للتعاقد لاحقاً مع عدد من نجوم الكرة الأوروبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + عشرين =