أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن أسعار تذاكر كأس الخليج 25 والتي تنعقد خلال الفترة من 6 إلى 19 من شهر يناير 2023 في مدينة البصرة بجنوب العراق، ويوجد العديد من الملاعب التي تستقبل المنتخبات المشاركة منها ملعب الميناء الدولي، وشدد الاتحاد على ضرورة الحصول على التذاكر للحضور.

ويمكن الحجز من خلال المنصة الإلكترونية التي طرحها الاتحاد للتسهيل على الجماهير التي ترغب في الحضور، كما أن هناك عدد كبير من المنافذ المتخصصة في بيع تذاكر المباريات ويمكن اللجوء إليها في مدينة البصرة على أن يبدأ الحجز من يوم 25 من شهر ديسمبر 2022 الجاري.

أسعار تذاكر كأس الخليج 25

كشف الاتحاد عن أسعار تذاكر كأس الخليج 25 ولا بد من سداد قيمة الرسوم لإتمام الحجز سواء إلكتروني، أو من خلال المنافذ لاستلام التذكرة والتي تختلف من فئة إلى أخرى بناءً على الألوان، فتبلغ قيمة رسوم التذكرة باللون الأخضر ثلاثين دولار.

بينما التذكرة باللون الأصفر قيمتها 20 دولار واللون الأحمر يبلغ سعرها 14 دولار وأقل فئة هي باللون الأزرق وسعرها فقط عشرة دولار، وعند اختيار آلية الحجز الإلكتروني عبر موقع الاتحاد الخليجي (https://agcff.com) لا بد من الحصول على بطاقة ائتمانية لاستخدامها في الحجز.

أسعار تذاكر كأس الخليج
أسعار تذاكر كأس الخليج

مجموعات كأس الخليج 25

يصنف المنتخب الكويتي على أنه الأكثر حصولًا على لقب هذه البطولة، إذ استطاع تحقيق ذلك خلال عشر نسخة، ويتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى وبها يوجد المنتخب العراقي والعماني واليمني، بينما المجموعة الثانية تضم المنتخب البحريني الذي تمكن من تحقيق اللقب في النسخة السابقة والمنتخب القطري والإماراتي والكويتي.

وفي نهائي البطولة في عام 2019 استطاع المنتخب البحريني أن يتغلب على نظيره السعودي في المباراة الأخيرة، وتشهد الفترة القادمة إعلان المنتخبات المشاركة قائمة اللاعبين ومن بينهم الأخضر الذي يقدم القائمة يوم الثلاثاء القادم.

وهناك تصريحات إعلامية جديد بشأن وجود لاعبين من المنتخب الأولمبي السعودي في القائمة الخاصة بالمنتخب، ومنها ما صدر عن الإعلامي/ وليد الفراج، لافتةً إلى أن اللاعبين الذين لا يشاركون في أنديتهم بالدوري السعودي سيشاركون في البطولة خلال النسخة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =