أعلنت وزارة الخرس الوطني عن فتح بوابة القبول والتسجيل على وظائف بند التشغيل والصيانة لعامة 1444، والتي تستهدف الحاصلين على الشهادة الابتدائية فما فوق، وعلى حسب ما أقرته الوزارة من اشتراطات لقبول الطلبات المقدمة عبر بوابتها الإلكترونية، خلال الفترة الزمنية المقررة لاستقبال الطلبات إلكترونياً وفق ما هو متبع في مثل تلك الإعلانات الوظيفية.

أوضحت الوزارة انه من المقرر بدء استقبال طلبات التقديم على وظائف بند التشغيل والصيانة بالحرس الوطني، من اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، ومن المقرر استمرار فتح بوابة التسجيل الإلكترونية حتى يوم الخميس 28 جمادي أول 1444 الموافق 22 ديسمبر الجاري، وشددت الوزارة على أنه في حالة التسجيل على أكثر من فرصة وظيفية سيتم إلغاء الطلب.

شروط التقديم على الحرس الوطني

أكدت الوزارة على عدد من الاشتراطات التي تحكم ألية استقبال طلبات الالتحاق، حيث تم التأكيد على أن كون المتقدم سعودي الجنسية وهو من الشروط الأساسية في مثل تلك التوعية من الطلبات، فضلاً عن أن لا يقل العمر عن 18 عام، ويتمتع بحسن السير والسلوك، ولم يسبق الحكم علية أو الإدانة في قضايا الشرف أو الأمانة.

أحد الشروط الهامة التي تم الإشارة لها أنه في حالة توافر الخبرات أن تكون متوافقة مع ماهو محدد في طبيعة عمل المهنة المتقدم عليها، ويجب تحديد وقت بداية ونهاية الخدمة مع تصديق شهادة الخبرة من الجهة المصدرة لها، بالإضافة إلى توثيقها من خلال بيان يفيد بمدة الاشتراك صادر من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

كيفية التسجيل في وظائف وزارة الحرس الوطني

الإطلاع على تفاصيل وضوابط القبول والتسجيل والمهن المطلوبة من خلال بوابة التوظيف الرسمية للوزارة والتي مكن الوصول لها عبر الخطوات التالية:

  • البحث عن موقع وزارة الحرس الوطني الرسمية.
  • بوابة التوظيف الإلكتروني
  • تسجيل الدخول
  • الإطلاع على الإعلانات الوظيفية المتاح التقديم عليها ومنه فرص العمل الشاغرة على بند التشغيل والصيانة.
  • يجب مراعاة شروط التقديم على تلك الوظائف.
  • إكمال بيانات الطلب ورفع المرفقات ثم الإرسال.

إرسال الطلبات سيكون متاح على مدار 24 ساعة عبر البوابة الرسمية للتوظيف حتى موعد انتهاء فترة التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 9 =