أوضحت شركة طيران “flyadeal”، مدي إمكانية تعديل أو إلغاء حجز طيران أديل وفق الضوابط والأحكام التي أقرتها سياسات العمل بالشركة، وذلك بالاعتماد على التقنيات الحديثة والمتطورة التي توفر للعملاء وسائل وسبل يمكن استغلالها في إدارة حجوزات السفر الخاصة بهم، وفق أليات التحول الرقمي المتبعة في المملكة، دون الحاجة إلى الرجوع لأحد المكاتب المختصة والتابعة للشركة بالدولة، مما يوفر وقت وجهد على المتعاملين، بجانب ما توفره الشركة من وسائل التواصل مع العملاء لرد على استفساراتهم.

استطاعت شركة طيران أديل أن تجتب شريحة كبيرة من المسافرين، حيث توفر الشركة العديد من رحلات الطيران سواء داخليا أو خارجياً بأسعار مناسبة، لهذا يمكن اعتبارها من الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم منذ أن تم تأسيسها خلال عام 2016، ويمكن تعديل حجز أديل أو الاستعلام عن رسوم تعديل الحجز إلكترونياً.

حقيقة إلغاء حجز طيران أديل !

أكدت الشركة على أنها تستخدم لوائح وسياسات تنظيمية مُحددة، ولهذا لا يمكن إلغاء حجز طيران أديل نهائياً، ولكن يستطيع المسافر أن يُجري تعديلات على مواعيد الرحلات المتجهة إلى الكثير من الدول وذلك من خلال استخدام الخطوات الإلكترونية، ولكن الإلغاء التام يُعرضك إلى عدم استرداد قيمة الرسوم المدفوعة.

أهابت الشركة بعملائها الإطلاع على شروط النقل الجوي لطيران أديل، والمدونة على موقعها الرسمي للتعرف على الضوابط والأحكام (https://www.flyadeal.com/ar/legal/conditions-of-carriage)، والتي من شأنها توضح الحقوق والالتزامات.

إلغاء حجز طيران شركة أديل
رد الشركة على إلغاء حجز طيران أديل

كيفية تعديل حجز طيران أديل

يتعين أن يلتزم المسافر أو صاحب التذكرة بالخطوات التالية كي يُعدل على موعد الرحلة، وهي تتمثل في:

  1. الولوج إلى رابط موقع شركة أديل (https://www.flyadeal.com) الإلكترونية.
  2. النقر على خيار تسجيل الدخول وكتابة البيانات المطلوبة.
  3. ثم النقر على تبويب “إدارة حجزي” وباشر بإضافة رقم الحجز وأكتب اسم العائلة بالتفصيل.
  4. النقر على تبويب استمرار وستدخل إلى صفحة جديدة شاملة لمجموعة من المعلومات منها تفاصيل الحجز الجديدة.
  5. حدد ما هو التاريخ الذي تريد السفر من خلاله وأي الرحلات التي تتناسب معك، ثم سداد قيمة الرسوم المطلوبة والنقر على إنهاء.

ستحصل على رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن على كافة المعلومات وكود يستخدم في تأكيد عملية التعديل من خلال الموقع، علماً بأن الرسوم المطلوبة قد تصل إلى ستين ريال سعودي وذلك على التذكرة الواحدة، فإن حصلت على أكثر من واحدة لأفراد العائلة فستقوم بدفع رسوم عليهم جميعاً.

ويمكن الاتصال على رقم الشركة الموحد للتعرف على المزيد من المعلومات 920000212، وذلك من داخل المملكة أو استخدام تطبيقها الذكي للتعرف على وسائل الاتصال المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + خمسة =