أعلن المركز الوطني للفعاليات عن إطلاق منصة فعاليات السعودية، التي تهدف إلى سرعة وصول الزوار والسياح إلى الأماكن التي تُقام فيها الأنشطة والفعاليات في جميع المدن بالمملكة العربية السعودية والعمل على تحديث أبرز المعلومات المتعلقة بأسعار التذاكر، ومتى موعد بدء المواسم وتوقيت انتهائها وبناء قاعدة من المعلومات تسمح بالوصول إلى أكبر عدد من الشرائح.

وبسهولة يمكن الدخول إلى المنصات المتخصصة في بيع التذاكر الإلكترونية، والتي تعد من أهم الشروط المطلوبة لدخول المناطق السياحية، كما يمكن الاستعلام عن أماكن الأنشطة المجانية أو المدفوعة في كافة المدن ويمكن التسجيل في المنصة كعضو أو سفير للفعاليات، وجدير بالذكر أن موسم الرياض يواصل تقديم احتفالاته والمسابقات العالمية.

آلية التسجيل في منصة فعاليات السعودية

للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من خلال منصة فعاليات السعودية لا بد من تسجيل الدخول أو تسجيل مستخدم جديد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى منصة فعاليات الجديدة، أو زيارة موقع المركز الوطني للفاعليات (https://nec.gov.sa).
  2. ثم اختيار التسجيل والنقر على تسجيل الدخول أو تسجيل مستخدم جديد.
  3. اختر التسجيل كعضو أو سفير وانقر على خيار سجل الآن.
  4. ستحصل على نموذج للتقديم يتضمن على العديد من الخانات وعليك تعبئتها بالمعلومات الصحيحة مثل عنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم.
  5. ثم كتابة كلمة المرور والاسم باللغة العربية ورقم الجوال يليها اختيار الجنسية وتاريخ الميلاد والنقر على إنشاء حساب جديد.

ويمكن اختيار التصنيف الأفضل لك لسرعة الوصول إلى الفعالية التي تتناسب مع رغباتك مثل اختيار المسابقات، أو الحملات والأنشطة الرياضية التي تقام في السعودية والبرامج الترفيهية الثقافية إلى جانب أماكن المعارض والمؤتمرات أو المبادرات التعليمية، وعند دخول إلى أي فعالية تستطيع التعرف على المدينة التي تقام فيها والفئة العمرية المسموح لها بالدخول، وما هو تاريخها وسعر تذكرة الدخول.

منصة فاعليات السعودية
كيفية التعامل مع منصة فاعليات السعودية

ماهي أهداف المركز الوطني للفعاليات في السعودية؟

يسعى المركز إلى تعزيز مستوى قطاع الفعاليات شامل للأنشطة الترفيهية والثقافية في المملكة، وبالتالي المشاركة في رفع كفاءة القطاع السياحي والرياضي في آن واحد لهذا شارك في الخدمات الرقمية بإطلاق المنصة الجديدة التي تسهل الوصول إلى البيانات بشكل أسرع، وينسجم ويتناسب مع رؤية المملكة 2030 وتحقيق تطور في المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =